منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هيئة الحج توجه مكاتبها كافة استقبال الفائزين بقرعة حج 2015 لاستكمال معاملاتهم

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    هيئة الحج توجه مكاتبها كافة استقبال الفائزين بقرعة حج 2015 لاستكمال معاملاتهم

    [صورة] 22/02/2015 12:58
    وجهت هيئة الحج والعمرة ،اليوم الاحد، مكاتبها كافة استقبال الفائزين بقرعة حج 2015 لاستكمال معاملاتهم.



    وذكر بيان للمكتب الاعلامي للهيئة اليوم انه" استعدادا لموسم حج عام 2015 وجهت الهيئة العليا للحج والعمرة مكاتبها كافة في بغداد والمحافظات لاستقبال المواطنين الفائزين بالقرعة لهذا الموسم واستكمال معاملاتهم حسب التوجيهات".



    واضاف ان" الهيئة دعت الحجاج الى استصحاب نسخة من جواز السفر والمستمسكات الثبويتة مع وصل المبلغ المدفوع من قبلهم، بالاضافة الى تسديد المبالغ الكلية المترتبة على الفائزين بالقرعة لغاية 1 نيسان 2015 كلاً حسب المكتب المسجل فيه، علما ان المبلغ الكلي المستوفى هو {4} ملايين و{200} الف دينار عراقي لكل حاج".



    وتابع البيان" كما دعت الهيئة الحجاج الفائزين بقرعة الحج لعام 2015او من المؤجلين لعام 2014 الى تسديد مبلغ {700} الف دينار لكل حاج مع استصحاب نسخة من جواز السفر والاوارق الثبوتية".



    واشار الى ان" الهيئة اكدت على منع كافة اجراءات التنازل للغير ولمختلف درجات القربى للفائزين بقرعة الحج باستثناء الذين صدرت لهم كتب رسمية سابقا من دائرة التخطيط والمتابعة، ويسمح للتأجيل فقط بعد اكمال المراجعة".



    ولفت البيان الى ان" الهيئة قررت ايضا الغاء مقاعد وحذف اسماء المؤجلين من قرعة 2013 فما دون والذين لم يراجعوا لغاية 1 نيسان 2015 من قواعد البيانات واعادة مبالغهم وفق الاصول".
  2. بواسطة Ibn Babil

    شكرااااااااااااااا للطرح ابو زهراء