منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بالصور مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تنديدا بالعدوان السعودي على الأراضي

  1. بواسطة Rain

    لسبئي - صنعاء خاص:
    شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الخميس مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالعدوان السعودي على الأراضي اليمنية عبر ضربات جوية استهدفت كثير من المواقع العسكرية والمدنية ما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا الأبرياء .



    [صورة]


    ورفع المشاركون في المسيرة شعارات ولافتات منددة بالاعتداء الهمجي الخليجي الظالم على الشعب اليمني الحر الأبي، الذي سيثبت للعالم قدرته على الصمود والتصدي لهذا العدوان الغاشم والدفاع عن أرضه وسيادته باعتباره حقاً مشروعاً تؤكده كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

    واستنكر المشاركون بشدة العدوان البربري الذي تشنه دول التحالف الرجعي العربي السعودي الخليجي على اليمن.. معتبرين ذلك انتهاكا فاضحا وخطيرا لوحدة وسيادة اليمن.
    [صورة]وألقيت في المسيرة التي استقرت في باب اليمن بمدينة صنعاء القديمة كلمات عبرت في مجملها عن إدانتها واستنكارها للعدوان الخليجي على الشعب اليمني وسيادته .. مؤكدين أن "زمن الوصاية والإذلال قد ولّى ولن يخيف أبناء اليمن هذا العدوان الظالم على أبنائه وسيتم الرد عليه عاجلا أو آجلا .
    ودعا المتحدثون كافة أبناء اليمن إلى الاصطفاف الوطني وتعزيز وتماسك أبنائه في وجه العدوان الخارجي .. معبرين عن ثقتهم أن يتجاوز الشعب اليمني كافة الصعوبات والتعقيدات القائمة والخروج إلى رحاب الأمن والأمان والسلام والاستقرار .
    [صورة]
    وقد صدر بيان عن المسيرة أكد أن استهداف الأراضي اليمنية وخصوصا العاصمة صنعاء من قبل الطيران السعودي الأمريكي يعد انتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والدولية والقرارات الدولية والمحلية وجناية جماعية تستهدف الآمنين من الأطفال والنساء والشيوخ وتستهدف المنشات الحيوية اليمنية التي بناها شعبنا اليمني من عرقه وماله رغم ظروفه الصعبة التي يمر بها.

    [صورة]



    وأشار البيان إلى أن صمود أبناء اليمن واستعداد أبطال القوات المسلحة أبهر العالم .. حيث تم دحر عناصر القاعدة وداعش واداواتهم و تم تطهير المحافظات الجنوبية من رجسهم ومن عمالتهم المخزية والرخيصة .
    كما أكد البيان أن أبناء الشعب اليمني ومعهم أبطال القوات المسلحة والأمن سيتصدون لكل من يفكر في العدوان على الشعب اليمني الباسل .. مستنكرين هذا العدوان الجبان بكل أشكاله وأفعاله الإجرامية الخبيثة .


    ودعا البيان شرفاء العالم كروسيا والصين وإيران إلى وقف هذا العدوان استنادا الى مواثيق الامم المتحدة إن كانت لها حرمة لدى من انشأها ووثقها ما لم فإن الجيش والشعب اليمني بكل فئاته وطوائفه جاهزا لرد الضربة ضربتين ورد الغارة الجوية بغارات برية سوف يتألمون لها ويندمون على ما اقترفت أيديهم .

    [صورة]





    وعبر البيان عن أسفه من أن تتحول بعض الدول العربية كمصر والسودان والمغرب والأردن ودول الخليج إلى مجرد مرتزقة بأيدي ال سعود والصهاينة باعتباره السقوط الحقيقي للأخلاق والقيم والعروبة والإسلام .
    وقال " بدل من توجيه ضربة للعدو الصهيوني ها أنتم تتحالفون أيها الأعراب مع من كان مع العرب والمسلمون في كل الأحوال ونحن إذ ندعو الشعب المصري \والسوداني والمغربي إلى زجر تلك الانظمة المرتهنة للخارج والرخيصة على قاعدة الارتزاق والعمالة على حساب العروبة والدين والعادات والتقاليد التي تربطنا بها الجغرافيا و الرسالة الاسلامية ".
    كما دعا البيان أبناء الشعب الفلسطيني إلى الخروج في مظاهرات حاشدة لمساندة الشعب اليمني من هذا العدوان الهمجي وذلك ردا على الوفاء كما كان الشعب اليمني وفي للقضية الفلسطينية على مر التاريخ وهذا أقل واجب يقدمه الشعب الفلسطيني من أجل فضح أنظمة العمالة والارتزاق من الاعراب المتصهينين.


    [صورة]



    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
  2. بواسطة ام بنين

    شكرا لك على التقرير المصور
  3. بواسطة المرهفة

    شكرا لكي غلاي
    عاشت ايدج
    دؤم الابداع
    ودي
  4. بواسطة Ibn Babil

    الله ينصرهم
    شكرااااااا ع الخبر
    :t4409:
  5. بواسطة عقيل ابو محمد

    شكرا لك على الطرح الرائع