منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الخيار لجمالك سيدتي

  1. بواسطة ام بنين

    [صورة]

    لا تقتصر فوائد الخيار على الصحة إنما تتخطاها لتطال الجمال، حيث أنّه يعمل على جعل بشرتك مثالية وخالية من الشوائب. إذا أردت الحصول على بشرة شابة ومشرقة ما عليك سوى إتباع خلطات الخيار التي نقدمها لك والتي ستكون الخيار الأفضل لجمال ونضارة بشرتك.

    الخيار لتبييض البشرة:
    أبرشي الخيار جيداً من ثم قومي بمزجه مع كميّة متساوية من الحليب حتّى تمتزج السوائل مع بعضها. صفّي المزيج جيّداً وإسكبي السائل في زجاجة تحفظينها في البراد. بعدها ادهني وجهك به بإستخدام قطنة مرتين باليوم صباحاً ومساءً يومياً حتّى تحصلي على بشرة ناصعة البياض.

    الخيار لعلاج مسامات البشرة:
    إستخرجي عصير الخيار وامزجيه مع القليل من خل التفاح أو لب الطماطم، واستخدميه كتونر على بشرتك لإغلاق المسام الواسعة. كرري هذه ىالطريقة مرتين في اليوم يومياً حتّى تحصلي على النتيجة المرجوة.

    الخيار لعلاج الهالات السوداء تحت العينين:
    إذا كنت تعانين من الهالات السوداء في محيط العينين ضعي شرائح الخيار مكانها أي تحت عينيك كلما إستطعت لمدة 20 دقيقة ويومياً، فذلك يساعد على محاربة ظهور الهالات السوداء بسرعة.

    الخيار لبشرة نضرة:
    اخلطي حبة خيار مفرومة مع ملعقتين صغيرتين من العسل، وأربعة ملاعق كبيرة من الحليب أو الزبادي وكوب من الشوفان. عند حصولك على مزيج سميك ومتماسك كالعجينة باشري بوضعه على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء. هذا الماسك يجعل بشرتك خالية من العيوب ومتألقة، لذلك واظبي على استخدامه 3 مرات في الأسبوع على الأقل.
  2. بواسطة Ibn Babil

    شكراااااااااا للطرح ام بنين
    :1 (51):
  3. بواسطة ام بنين

    نورت احمد