منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع إليك طريقة تركيب الرموش بالصور

  1. بواسطة المرهفة

    إليك طريقة تركيب الرموش بالصور















    تجد بعض السيدات أنه من الصعب الحصول على رموش طويلة وكثيفة من دون زيارة خبراء التجميل الذين يستعينون بالرموش الإصطناعية وبأناملهم السحرية لتحصلي بخطوات بسيطة على نظرة جذابة وملفتة. فعلى الرغم من أن الماسكارا تضمن لك رموش أكثر كثافةً وأطول، إلا أن بعض المناسبات تتطلّب منك درجة أكبر من التأنق فتلجأين إلى الرموش الصناعية التي تسلّط الضوء على عينيك وتبرز جمال مكياجك الفخم.








    إلا أنك قد تجهلين أن عملية تطبيق الرموش الإصطناعية بسيطة وسهلة للغاية ولا تتطلّب الكثير من الجهد أو شهادات تجميلية أو حتى الخبرة، فبإمكانك تطبيق الرموش بنفسك في المنزل من دون الحاجة إلى زيارة خبير التجميل.




    إكتشفي مع ياسمينة من خلال الدرس التعليمي هذا طريقة سهلة وبسيطة لتركيب الرموش بالصور واتبعي الخطوات لتحصلي في دقائق على رموش طويلة وكثيفة كما تحلمين.




    الخطوة الأولى:








    إبدأي أولاً باختيار شكل الرموش المناسب لك وأزيليه من العلبة بواسطة ملقط نتف الحواجب وأصابعك ولكن احرصي على إزالته بخفة لكي لا تزيلي الشعيرات عن الرموش الإصطناعية. ضعي الرمش فوق عينك للتأكد من أن طوله مناسب، وإن وجدته أطول من شكل عينك فاستخدمي المقص في هذه الحالة لتقصيره.




    الخطوة الثانية:








    عدها طبّقي الكريم اللاصق على الرمش الاصطناعي من الجهة التي يجب أن تلتصق بجفنك العلوي واحرصي ألا تكثري من الكريم اللاصق لكي لا يلطخ جفنك. اتركي الرمش ليجف لبضعة ثوانٍ حتى تشعري بانه لا يزال قابل للّصق ولكنه لم يعد ليناً جداً، وابدأي عملية تطبيقه على الجفن.




    الخطوة الثالثة:








    طبّقي الرمش الاصطناعي مباشرةً فوق رموشك الطبيعية عند بداية الجفن العلوي المتحرّك. وعندما تتأكدين من أنك وضعته في المكان المناسب، من الجهة الأولى، إستخدمي ملقط الحواجب لوضع الشعيرات في المكان المناسب من الجهة الثانية.




    الخطوة الرابعة:








    إبدأي بعدها عملية تثبيت الرموش بواسطة امقبض ملقط الحواجب أي الجهة الثابتة منه وذلك من خلال الضغط قليلاً على مكيان وضع الرموش الصناعية وذلك للتأكد من أنها لن تقع.




    الخطوة الخامسة:








    إتركي عينك مغلقة لدقيقة ثم افتحيها بلطف واستخدمي مقبض ملقط الحواجب لفصل الرموش العلوية عن خط الرموش السفلية.




    الخطوة السادسة:








    وأخيراً طبّقي الماسكارا السوداء من جهتي الرمش العلوية والسفلية وذلك لتتداخل الرموش الطبيعية الإصطناعية في بعضها البعض ولتحصلي على عيون طبيعية وملفتة.
  2. بواسطة ام بنين

    شكرا :)