منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف تزينين حائط منزلك بنفسك؟

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]

    تهتم أي امرأة بالطبع في وقتنا الحالي بالكثير من الأمور، ومن أهمها بالطبع ديكور منزلها ككل وديكور كل غرفة من غرف المنزل، وهى تفعل هذا الأمر من خلال عدد متنوع من الوسائل والطرق. ويجب أن تعلمي أنك إذا كنت تهتمين بصفة عامة بديكور الغرف المختلفة من المنزل فإنك بالتأكيد على الأخص تهتمين بتزيين جدران الغرف المتنوعة في منزلك، مع الوضع في الاعتبار أن تزيين جدران المنزل يجب ألا يكون من خلال لوحات فنية باهظة الثمن والقيمة، بل يمكنك أن تعطى جدران المنزل ستايل متميزا من خلال بعض الأفكار المبتكرة التي ستجعل منزلك يتميز بين كل المنازل الأخرى.

    [صورة]

    في البداية عليك أن تعلمي أنه حتى إذا كانت قدراتك فى الرسم محدودة فهذا لا يعنى أنه لا يمكنك أن تبتكرى مجموعة من اللوحات المتنوعة والبسيطة لتعليقها على الحائط فى أى غرفة من غرف المنزل والتى ستختارينها بنفسك. ويمكنك على سبيل المثال أن تقومى بكتابة كلمات أغنية مفضلة لك أو يمكنك أن تقومي بتنفيذ رسمة بسيطة حتى لو لم تكن مثالية لتقومي بتعليقها بعد ذلك على الحائط داخل إطارات تختارينها أو تصنعينها بنفسك. يمكنك أن تختاري أولا اللون اللبني أو الأزرق لجدران غرفة المعيشة على سبيل المثال وبعد ذلك يمكنك أن تختاري مجموعة من الورق المقوى تقومين بقصه بأشكال هندسية متنوعة بألوان مثل الفوشيا واللبنى والأصفر مع مجموعة من الألوان الأخرى، وبعد ذلك قومي بتعليقها على الحائط داخل إطارات خشبية باللون الفاتح.

    [صورة]

    يمكنك أن تختاري إطارات صور ذات شكل مستطيل باللون الأبيض لتقومي بتعليقها على الحائط على أن يكون بداخلها مجموعة من الصور العائلية والشخصية التي تأتى بألوان وتأثيرات مختلفة ستعطي حائط الغرفة الأبيض ستايل أنيقا ومن نوع خاص. اختاري اللون الأخضر لحائط غرفة معينة من غرف المنزل وبعد ذلك يمكنك أن تقومي بتزيين حائط تلك الغرفة من خلال اختيار مجموعة من صور المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة لتقومي بوضعها داخل إطارات بألوان متنوعة مثل الأحمر والأصفر مع ترتيب تلك المجموعة من الصور بترتيب منظم وأنيق وعصرى. قومي باختيار إطار أسود كبير لتضعي داخله مجموعة من الخيوط أو الأسلاك المشكلة على هيئة شجرة، مع الوضع في الاعتبار أن مثل هذا الأمر سيجعل ديكور منزلك وديكور الحائط على الأخص مميزا وفريدا من نوعه.

    [صورة]

    إذا كانت جدران الغرفة خشبية وأنيقة فيمكنك آنذاك أن تختاري أربع لوحات بيضاء اللون مع بعض اللمسات الزرقاء الخفيفة وبعد ذلك قومي بتعليقها كل اثنين بجانب بعضهما البعض مع إضافة مجموعة من الإكسسوارات المتنوعة والشديدة التميز والاختلاف. يمكنك أيضا أن تختاري مجموعة من الأزرار مختلفة الأحجام والألوان لتقومى بتعليقها على مجموعة من اللوحات التي من شأنها أن تعطى جدران الغرفة ستايل مميزا ومن نوع خاص. كونى عصرية جريئة ومتجددة عندما يأتى الأمر لتزيين جدران أى غرفة تريدينها من غرف المنزل، ولذلك يمكنك أن تختاري بعض الألوان مثل الأصفر والفوشيا والبرتقالى على أن تقومى برش تلك الألوان على الحائط على أن يكون الشكل النهائى لها هو الورود والزهور التى تزين حائطك الأبيض الأنيق.

    [صورة]

    اختاري ورق حائط مميزا لجدرانك فيمكنك مثلا أن تختاريه باللون الأخضر مع نقوش باللون الأبيض على شكل ورود مع اختيار مجموعة من إطارات الصور ذات التصميم المميز الأنيق واللون الأبيض مع تعليقها على الحائط فارغة ، أو يمكنك أن تعلقي داخلها بعض الأوراق التى تحمل المقولات الشهيرة المحببة إليك. يمكنك أن تختاري اللون اللبني الهادئ للحائط مع تزيين ذلك الجدار بشكل جديد ومبتكر وفى نفس الوقت أنيق من خلال رسم بعض الرسومات المبتكرة والمتنوعة على الحائط باللون الأسود.