منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع صائح لارتداء الكعب العالي بالطريقة الصحيحة -

  1. بواسطة المرهفة

    حتى تتمكني من ارتداء الكعب العالي براحة وسهولة ومن غير أن تؤذي قدميك، ما عليك إلا إتباع هذه التعليمات:


    • اختاري المقاس المناسب: لو كان المقاس غير مناسب، فسيؤلمك الحذاء كثيرا، ولن تشعري بالراحة، لذلك عند شراء حذاء عليك البحث عن المقاس المناسب لك تماما، لأن الحذاء الضيق سيجعل الوضع أسوأ بكثير.


    • تدربي على ارتداء الكعب العالي: ارتدي الحذاء الجديد الذي اشتريته للتو، وحاولي أن تسيري به لتوازني نفسك، حاولي الوقوف والتمشية به بضع خطوات، ولو قمت بذلك بشكل منتظم فستعتادين على الحذاء وعلى ارتفاع الكعب، وهذا سيساعدك على السير بشكل صحيح.


    • يجب أن يكون جسمك مستقيما وأنت ترتدين الكعب العالي: لا تحني جسمك وأنت ترتدين الكعب العالي، فللأسف تميل العديد من النساء إلى ثني سيقانهن أثناء السير عليك السير وجسمك ممشوق ومستقيم، وساقاك قريبتان من بعضهما، فلو عرفت كيف تسيرين بشكل سليم فلن تواجهي أي مشاكل عند ارتدائك الكعب العالي.


    • كوني واثقة من نفسك: تخاف العديد من النساء ارتداء الكعب العالي، ويظهر ذلك جليا من طريقة مشيتهن وتعابير وجههن، فمن الهام التصرف بشكل واثق وأنت تسيرين بالكعب العالي؛ فبالوقفة والسير بشكل واثق بالنفس سيمكن لأي امرأة السير بالكعب العالي، المرة القادمة التي سترتدين فيها الكعب العالي عليك المشي بشكل واثق.


    • استخدمي بطانة الحذاء: تقع العديد من النساء في مواقف محرجة عند ارتداء الكعب العالي، حيث ينـزلق الكثير منهن، ولتجنب هذا الوقف المحرج يمكنك وضع بطانة داخل الحذاء أو الصندل ذي الكعب العالي، وستشعرين براحة أكثر.