منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيد الرجال أعظم -

  1. بواسطة المرهفة

    أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقع في الفناء الخارجي "الحوش"


    وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث وعلاوة على ذلك يقفل الباب..
    وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أوالخادمة.
    وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك،ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام.
    فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة،وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالت له: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدق!
    المهم أن الفني فتح الباب وغادر.. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود" الاستعداد للمفاجأةتفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علها تعثر على مايستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء.. خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أن يذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل، ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!
    أترك تخمين ما حدث بعد ذلك لفطنة القراءالأعزاء،ولكن بالفعل كيد بعض الرجال أشد من كيد عشر نساء مجتمعات..
  2. بواسطة ام بنين

    اي صح تماسيح بعد :waiting:
  3. بواسطة Rain

    الفرق بين المرأه والرجل
    بأن المرأه يظهر كل شئ على ملامحها ووجهها
    اما الرجل وكأنه لم يفعل شئ يجيد التمثيل:lu
    شكرا عزيزتي على القصه الرائعه
    تحياتي
  4. بواسطة Ghost Sorrows

    طبعا خطا ومن يكول هسه هاي القصه الي حجيتيه حقيقيه عاااا وهمين الرجل بطبيعته ميكدر يكذب او يخدع واذا راد يسوي شي يسوي بدون ميخاف وبسهوله دون كيد يعني على المكشوف اذا اراد ان يتزوج يتزوج هو حر فقد حلل له ذلك وهو يستطيع ان يتزوج على زوجته وبعلمها دون ان يخدع او يكذب المرأه اشد كيدا المرأه كائن ماكر لددرجه
    على العموم شككرا على القصه الحلوه:t4409:
  5. بواسطة تقوى ألقلوب

    تره الاثنين مرات يبدعون بالكيد والخداع هههههه بس طبعا البعض وليس الكل
  6. بواسطة كراميلا

    الثنين لهم طريقتهم الخاصه في الخداع والكيد وكل واحد يبدع حسب خبرته هع
    ...
    شكراا على القصه:)