منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ازالة الشعر نهائيا من الوجه

  1. بواسطة ام بنين

    لشعر الزائد في الوجه مشكلة أغلبية النساء حيث يسبب لهنّ الإحراج والخجل. إختبرت وسائل متعددة وباهظة الثمن بهدف التخلص من الشعر لكن دون جدوى؟ نقدّم اليك بعض الخلطات الطبيعية المذهلة التي تخلصك من الشعر الزائد في الوجه نهائياً وتمنحك بشرة مشرقة خالية من الشوائب.
    خلطة الزنجبيل لإزالة شعر الوجه:
    بعد إزالة شعر الوجه بأي طريقة، قومي بفرك قطعة من الزنجبيل على الوجه وأتركي ماء الزنجبيل على وجهك لمدّة ساعتين قبل غسل بشرتك بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بعد كل مرة تزلين فيها الشعر، وستلاحظين مع الوقت عدم نمو الشعر حيث أن الزنجبيل يعمل على تقليل نمو الشعر من جديد.
    خلطة السكر البني لإزالة شعر الوجه:
    إخلطى 3 ملاعق من السكر البني مع معلقة كبيرة من عصير الليمون و3 ملاعق من الماء للحصول على خليط متجانس. ضعي المزيج على مناطق نمو الشعر في إتجاة نمو الشعر وأتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم تخلصي منه بفركه بطريقة دائرية من ثم إغسليه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة لمدة أسبوع وستلاحظين نتائج مذهلة.
    خلطة النشا والليمون لإزالة شعر الوجه:
    أخلطي معلقة من النشا مع بعض القطرات من عصير الليمون لكي تتمزج المكونات مع بعضها. ضعي الخليط على مناطق الشعر الزائد في الوجه وأتركيها لمدة 10 دقائق ثم أفركيها بحركات دائرية بعد أن تجف من ثمّ إغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة حتّى تتخلصي نهائياً من الشعر.
  2. بواسطة Rain

    شكرا حبيبتي على المجهود الرائع والقيم
    تحياتي:t4409:
  3. بواسطة ام بنين

    انرت عزيزتي :t4409: