منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع خل التفاح للعناية بجسمك

  1. بواسطة ام بنين

    [صورة]

    رغم فوائده المتعددة للشعر إلاّ أن خل التفاح يلعب دوراً كبيراً في العناية ببشرة الجسم. إذا كنت قد اختبرت فوائده المذهلة على شعرك، ما رأيك بتجربته الآن على جسمك؟ تابعينا لتكتشفي كيف.
    يعرف خل التفاح بتركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية التي تحافظ على جمال البشرة ورونقها وللإستفادة منها اليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على علاج مختلف مشاكل البشرة.
    خل التفاح لعلاج السليوليت
    للتخلص من السيلوليت الظاهر في جسمك ما عليك سوى مزج كوب من خل التفاح في حوض الاستحمام الخاص بك، وإنقعي نفسك فيه لمدة 20 دقيقة. واظبي على استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تلاحظي الفرق.
    خل التفاح للتخلص من رائحة العرق
    يستخدم خل التفاح أيضا في التخلص من رائحة العرق الكريهة، من خلال وضع كمية من خل التفاح على قطعة نظيفة من القطن ومسح الإبطين بها كل صباح.
    كما يستعمل خل التفاح أيضا في التخلص من رائحة القدمين من خلال وضع ¼ كوب من خل التفاح في إناء مملوء بالماء الدافئ، ونقع القدمين في هذا الماء لمدة ربع ساعة، مرة واحدة في الأسبوع.
    خل التفاح لتقوية الأظافر
    أخلطي مقدار 3 ملاعق صغيرة خل التفاح والكيمة نفسها من زيت زيتون، مع صفار بيضة واحدة جيداً إلى ان تمتزج ببعضها. إحتفظي بالخليط في زجاجة، وإستخدميه تكراراً لدهن أظافرك به يومياً من خلال إستخدام قطعة من القطن.
    خل التفاح لعلاج حروق الشمس
    اغمسي قطعة من القماش او قطن في خل التفاح وضعيها على الأماكن التي يظهر فيها أثار حروق الشمس، وستلاحظين مع الإستعمال إختفائها.
  2. بواسطة Rain

    شكرا حبيبتي على الموضوع القيم
    تحياتي
  3. بواسطة تقوى ألقلوب

    تسلم ايدج غاليتي
  4. بواسطة ام بنين

    شكرا للمرور يا غاليات :t4409: