منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع طيران الإمارات تطلق تطبيقاً للأجهزة العاملة بنظام أندرويد

  1. بواسطة يوسف الموسوي

    [صورة]

    أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تحقق التواصل بين الناس والأمكنة، عن إطلاق تطبيقها الخاص بالأجهزة العاملة بنظام أندرويد، الذي يمثل أوسع منصة محمولة في العالم. ويأتي هذا التطور في أعقاب إطلاق الناقلة تطبيقها الخاص بساعة أبل.


    وتواصل طيران الإمارات تعزيز جهودها لتطوير تجربة عملائها بمزيد من التقنيات المحمولة، حيث يزيد الآن عدد مستخدمي تطبيقاتها الخاصة بكل من الآيفون والآيباد وساعة أبل عن 100 ألف مستخدم شهرياً.


    ويمثل تطبيق طيران الإمارات الخاص بالأجهزة العاملة بنظام أندرويد، الذي طورته الناقلة، أداة شخصية لتخطيط السفر، حيث يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم ومراجعة برنامج السفر، بما في ذلك الاختيار المسبق للمقعد المفضل، واختيار الوجبة المفضلة، والاطلاع على ما يوفره لهم نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice. كما يمكنهم تنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة إلى Google Now، أو إرسالها إلى هاتف بواسطة رسالة نصية قصيرة SMS أو برسالة بريد إلكتروني.


    ويتلقى مستخدمو التطبيق كذلك تحديثات عن أي تغييرات في أوقات وبوابات الصعود إلى الطائرات، وإشعارات حول خدمة السيارة مع سائق، وإدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، بما في ذلك الخيارات المفضلة.


    وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للخدمات الرقمية أليكس نيجي: "يتزايد اعتماد عملائنا على الأجهزة الرقمية أينما تواجدوا عبر العالم، وعليه فإن استراتيجية طيران الإمارات المحمولة تمثل عنصراً رئيساً في خارطة الطريق الرقمية، كما نبذل جهوداً مستمرة لتطوير التقنية الملائمة لتحسين تجربة عملائنا. وعندما يتعلق الأمر بالتقنيات الرقمية، فإن هدفنا الدائم هو المحافظة على الصدارة في صناعة الطيران".


    وأجرت طيران الإمارات خلال عملية تطوير تطبيق أندرويد اختبارات بمشاركة موظفيها وأعضاء سكاي واردز، وساهمت الملاحظات والتعليقات التي أدلى بها المشاركون في مزيد من تحسين التطبيق ووظائفه قبل إطلاقه للعملاء.


    وقال أليكس نيجي: "بعد إطلاق ونجاح تطبيق طيران الإمارات آيفون، طالب عملاؤنا بتطبيق آخر لأجهزة الأندرويد. ويقدر عدد مستخدمي نظام أندرويد بنحو نصف العملاء الذين يزورون موقعنا الشبكي عبر الأجهزة المحمولة. وسوف يمهد التطبيق الجديد الطريق أمام ابتكار أدوات جديدة تستخدم منصة أندرويد".