منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع رعاية الشعر البلاتينى ، الشعر البلاتينى

  1. بواسطة المرهفة

    بالنسبة إلى البشرة الفاتحة: اختاري الماكياج الدخاني للعينين إذا كان شعرك باللون الأشقر القطبي، وذلك بهدف منح القليل من اللون القوي للوجه الشاحب قليلاً. ينصح الاختصاصيون باختيار اللون الكحلي بدل الأسود، لأنه أنيق ومليء بالجاذبية في الوقت نفسه، ويبرز اللون الوردي في البشرة الفاتحة.

    بالنسبة إلى الوجنتين، استعملي البودرة باللون البونبون الوردي للحصول على ماكياج طبيعي والإبقاء على التناغم بين البشرة الفاتحة والشعر الأشقر. أبسطي البودرة بشكل دائري فوق الوجنتين للحصول على طلة نضرة وحيوية.

    وبما أنه تم التركيز جيداً على ماكياج الوجنتين والعينين، لا حاجة لإبراز الفم كثيراً. اكتفي بالملمع الوردي قليلاً الذي يلون الشفتين بشفافية ويجعلهما ممتلئتين.

    بالنسبة إلى البشرة الباهتة: اجعلي ماكياج العينين متطرفاً وإنما أنيقاً في الوقت نفسه باستعمال الآيلاينر. وثمة احتمالان لرسم خط الآيلاينر: إما رسم خط رفيع على طول الأهداب العلوية، أو رسم خط هندسي من وسط الجفن حتى طرف الحاجب. وفي كلا الحالتين، يجب أن يكون الآيلاينر أسود اللون للتناقض مع لون البشرة والشعر.

    بالنسبة إلى الوجنتين، غلفيهما بالقليل من البودرة الوردية، شرط أن يتم بسطها على أعلى الوجنتين. فالشعر الأشقر البلاتين المترافق مع بشرة مسفوعة ووجنتين ورديتين كثيراً يمكن أن يعطي طلة رخيصة.

    أما الشفتان، فلا بد من تلوينهما بالأحمر القرمزي الذي يعطي طلة لافتة جداً عند ترافقه مع الشعر الأشقر البلاتين. يمكنك اختيار التركيبة الباهتة أو اللماعة، حسب ذوقك.