منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع آخر صيحات فساتين الأعراس للربيع والصيف!

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]



    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]



    تعرّفي إلى آخر صيحات فساتين الأعراس للربيع والصيف، قبل أن تختاري فستانك الأبيض.

    كارولينا هيريرا
    قدَّمت فساتين أعراس غنية بالطبقات المتعددة والدانتيل والقصات المنسدلة والناعمة.فساتين هيريرا غنيّة بالتفاصيل الراقية والناعمة، فمن طبقات التول ودانتيل شانتييي المطرز والغيبور والشيفون الحريري، إلى أحزمة الخصر الناعمة، والخياطة والتطريز باليد، وأشكال وزخرفات من الدانتيل المقصوصة بواسطة الليزر. تساهم هذه التفاصيل بإبراز أنوثة العروس وإضافة أجواء رومانسية على الحفل.



    ماركيزا
    قدمت فساتين بيضاء راقية ورومنسية بقصات وتصاميم تناسب العروس مهما كان عمرها أو ذوقها أو تفاصيل جسمها. وتميَّزت المجموع الربيعية بتنانير منفوشة ودراماتيكية من الحرير والاورغانزا، وفساتين أنثوية أثيرية بدانتيل االشانتيي المطرز.



    مونيك لوليير
    قدمت حلماً أثيرياً ينقلنا إلى عالم القصص الخيالية السحرية.وقد أضفت غيوم التول والاورغانزا الحريري والدانتيل الشانتيي الخاص بمونيك لمسة حالمة على الفساتين.واستخدمت المصممة في هذه المجموعة الألوان الوردية الفاتحة وألوان أخرى جديدة كالأخضر والليلكي الفاتحة جدا" إلى جانب الألوان التقليدية من العاجي والأبيض الحريري. كما جاءت الفساتين بسيطة بطول متفاوت واشكال هندسية رائعة من الدانتيل الفرنسي، وقد أضافت الطبقات المتعددة والمشغولة بطريقة مبتكرة الشفافية على هذه الفساتين. أما الطرحات المطرّزة فهي جاءت لتضفي فخامة على يومك الأبيض.



    بليس مونيك لوليير
    قدمت مجموعة من الفساتين الرومنسية والعصرية والمستوحاة من العروس الشابة والأنيقة والمليئة بالأنوثة.
    وقد أدخلت الألوان الوردية الفاتحة في هذه المجموعة، وتداخلت بطبقات التول الأبيض الحريري والدانتيل. وتميزت الفساتين بتفاصيل وتصاميم رائعة مثل دانتيل الشانتيي وطبقات التول والدانتيل المطرز والطول المتفاوت.وهذه الفساتين أسعارها مقبولة جداً.



    أوسكار دي لارنتا
    تميزت مجموعته بالأناقة الكلاسيكية المتجددة للعروس حيث استخدم أقمشة مثل دانتيل الشانتيي والاورغانزا الحريري والتول التقليدي مع التطريز والأقمشة المزركشة والمطبوعة بألوان لؤلؤية.
    وسادت الفساتين ذات الكتف الواحد وخطوط العنق المطرزة وغير المحددة على المجموعة، وأضافت الأكسسوارات مثل أطواق الرأس، والأعناق المزينة باللآلئ، والطرحات الدراماتيكية، المزيد من الرومنسية على الفساتين. وتميزت هذه المجموعة الأخيرة لأوسكار دي لارنتا بالفساتين ذات التنانير المنفوشة، ذات الكتف الواحد، فيها من البساطة والعصرية بحيث يمكن أن ترتديها العروس في كل يوم لو ارادت.



    لازارو
    هي مجموعة تتميز بكثير من الرومنسية، كما تظهر القوة والأنوثة في داخل كل عروس. وتتميز بالتطريز الرائع، وألوان فاتحة وساحرة، وأقمشة شفافة وخفيفة.


    فلازارو يعرف كيف يضيف دائما" لمسة من الأنثوة على أعماله.
    نظرة على هذه الفساتين التي وصفناها وهي كلّها متوافرة في بوتيكات La Sposa الراقية المتخصصة بفساتين الأعراس والأكسسوارات الخاصة بها.