منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع إليك هذه النصائح لرشاقتكِ

  1. بواسطة المرهفة

    عادة ما تبحث المرأة عن وسائل و طرق تجعلها تتمتع بالجسم الجميل و الرشيق، و لتحقق هذه الرغبة الكائنة بداخلها، فعليها بدل ما بوسعها لتحقيق ما تصبوا إليه، و ذلك ببحثها الدائم عن وصفات و طرق للحصول على الجسم و الوزن المثالي...
    عليك أن تعلمي عزيزتي حواء، أنه للحصول على الوزن و الجسم المثاليين، هناك خطوات من الضروري القيام و العمل بها، حتى تستطيعي تحقيق حلمك.
    وجبة الإفطار:

    لا تنسي و جبة الإفطار و كونها مهمة جدا لصحتك، فهذه الوجبة تعد من أهم الوجبات خلال اليوم كله، كما أنها تنشط الذاكرة، و تساعدك في الحفاظ على الحيوية و النشاط لدى لا تهمليها.
    ابتعدي عن الملح:

    نستعمل الملح كثيرا في وجباتنا و مطابخنا ، حاولي عزيزتي التقليل منه قدر الإمكان، لأنه يتسبب في حبس الماء في الجسم و الحيلولة دون التخلص منه، و بالتالي انتفاخ جسمك.
    قللي من السعرات:

    نعلم جميعا أن السعرات الحرارية أساسية في زيادتك للوزن، حاولي قدر الإمكان التقليل من السعرات الحرارية، و استبدالها بتناول الفواكه و الخضر، لغناها بالألياف و الفيتامينات و المعادن المفيدة للجسم .
    اشربي الماء:

    و أخيرا لا تنسي شرب الكميات الكافية من المياه التي يحتاجها جسمك، فالماء مادة ضرورية للجسم، تحافظ على نقاءه و غسله كما يساعد الجسم على التخلص من السموم المتراكمة .