منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 8 نصائح لتحافظي على علاقتك الحميمة مع زوجك

  1. بواسطة المرهفة

    هل أنت امرأة متزوجة منذ بضعة أعوام وقد بدأت شرارة الحب تنطفئ نوعاً ما مع الحياة الروتينية ومشاغلها؟.. هل تريدين استعادة علاقتك الحميمة مع زوجك كما كانت من قبل؟ أو أنك امرأة على وشك الزواج ولا تعرفين كيف تتعاملين مع زوجك المستقبلي حتى لا تخمد العاطفة فيما بينكما؟

    إليك هذه النصائح البسيطة التي تساعدك علي الحفاظ على علاقتك الحميمة مع زوجك.

    1- قومي بإرسال رسائل نصية إليه بها القليل من المداعبة لتجعليه متشوقاً لرؤيتك عندما يصل إلى المنزل، وبذلك ستشغلين تفكيره طوال النهار.

    2- قومي باختيار رائحة عطر محدد لتضعيها أثناء المعاشرة مع زوجك فتتعود حواسه عليها. وبهذا فعندما يستنشق هذا العطر مرة ثانية، ستجديه يأتي إليك بلهفة.

    3- لا تكوني خجولة وتنتظري منه أن يبدأ هو بالمداعبة دائما. فالرجال يحبون المرأة الجريئة التي تنظر في عينيه مباشرة وتبدأ هي بالمغازلة في بعض الأحيان، وأيضا تلك التي تقوم بتدليله وكأنه طفل صغير وهو يساعد بشكل كبير على تعزيز علاقتك الحميمة مع زوجك.

    4- ابحثي دائما عن الألعاب المثيرة التي تساعدكما على التقرب والتلامس، وبذلك تبتعدين تماماً عن حياة جنسية تميل إلى الروتين والملل.

    5- من الأشياء الهامة للمحافظة على علاقة حميمة صحية مع زوجك، أن تكتشفي الأماكن التي تثيره في جسدك وحاولي لفت أنظاره إلى هذه الأماكن سواء بالملابس التي ترتدينها أو بملامستها به (دون قصد). وداعبي الأماكن التي تثيره في جسده برقة وستجدين اشتياقه لك يزداد.

    6- احرصي على أن تكوني رقيقة في كلماتك وعباراتك ونظرات عيونك، ولا تنسي أن الرقة هي عنوان الأنوثة الحقيقي، ولا يمنعك من ذلك أن يكون توقعك هو عدم تصديق زوجك لحقيقة أنك أصبحت إنسانة ذات رقة على حين غرة، فبمرور الوقت سيصدق بالفعل أنك إنسانة رقيقة المهم ألا تتراجعي.

    7- مارسي مع زوجك بعض الأشكال التخيلية في العلاقة الزوجية فهذا الأمر يمكن أن يمثل بالنسبة للرجل مجالاً خصباً من الإشباع لا سيما إن كان شخصاً صاحب خيال واسع وعاطفة تتعلق بالتصورات المعنوية، فليس هناك ما يمنع من أن تشعريه أنك ملكة متوجة وأنه مجرد أسير في محراب جمالك، أو العكس أن تشعريه بأنه هو الملك المتوج صاحب السلطان والتحكم والأمر والنهي وأنت مجرد جارية ملك يمينه تسعين فقط لإرضائه، وغير ذلك من التخيلات المتجددة.

    8- اسمحي لزوجك أن يتحدث ويبوح بما في صدره من رغبات وأماني حتى إن كانت ستمثل بالنسبة لك نوعاً من الصدمة، ولا تضعي عوائق وحواجز تجعله يكتم ما يريد أن يقوله خوفاً من رد فعلك.
    هذه مجرد لمحات أو نصائح بسيطة لتساعدك على زيادة العاطفة مع زوجك والتي ستقوي علاقتك الحميمة مع رجلك. ولكن الأهم من كل ذلك هو ثقتك بنفسك وبأنك امرأة مثيرة، فهذا هو العنصر الأساسي الذي سوف يجذب زوجك لك وبدونه تكون هذه النصائح غير مجدية.