منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع في أي سن تجد المرأة نفسها الأجمل

  1. بواسطة المرهفة

    في أي سن تجد المرأة نفسها الأجمل

    [صورة]

    اظهر استطلاع جديد للرأي أن النساء يشعرن بالجمال أكثر قبل بلوغهن سن الثلاثين.

    هذا وأجرت شركة سانت ايفيس، الشركة المصنعة لمنتجات العناية بالبشرة، دراسة استقصائية بين النساء. من بين أمور أخرى، كان هناك سؤال حول السن الذي تشعر به المرأة بأنها الأجمل. حيث قالت أغلبية المشاركات في هذا الأستطلاع بأن سن 29 سنة هي ذروة جاذبيتهن.
    ولا تشمل أسباب هذه الاجابة حقيقة أن الجلد في هذه الفترة لا تشوبه شائبة تقريبا مثل (حب الشباب والبثور والتجاعيد)، بل يتأثر الشعور بالجاذبية بأشياء مثل الثقة بالنفس، والمحبة. وهناك الكثير منها في سن 29 عاما.
    ولم تكن نتائج الاستطلاع الأخرى أقل إثارة للاهتمام. على سبيل المثال، قالت معظم النساء أنهن يعتبرن أنفسهن أجمل يوم الجمعة الساعة 10 صباحا. وكان الشعور بالتعب السبب الرئيس الذي يجعل كل امرأة تعتبر نفسها أقل جمالا.
    وأشارت نصف المشاركات تقريبا إلى الأمور التي تجعلهن أقل جمالا مثل الإجهاد ووفرة النساء الجميلات في محيطهن.
    اما أكثر اللحظات الجميلة في حياة المشاركات (اللحظات اللاتي اعتبرن أنفسها في ذروة جاذبيتهن) فكانت يوم زفافهن، وفي الإجازات، واثناء الحمل. بينما كانت عبارات الإطراء من نساء أخريات (وليس من الرجال) الأفضل لتعزيز الثقة بالنفس
    ما هو دور الماكياج في الجاذبية؟ يبدو أنه ليس كبيرا جدا. فقد قالت 17٪ من النساء أنهن شعرن بالجمال عندما كانوا في المنزل وبدون ماكياج. بينما قالت 7٪ فقط أنهن شعرن بالجمال، عندما كن يضعن الكثير من الماكياج.