منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف تجعلي زوجك يحبك

  1. بواسطة المرهفة

    كيف تجعلي زوجك يحبك

    [صورة]

    تجتهد كل زوجة محبة في إرضاء زوجها ؛ ليبقى محبًا لها إلى الأبد ، لكن الزوجة قد تحتار في كيفية إبقاء الحب مستمرًا في قلب زوجها . لذلك نقدم لكِ هذه الطرق البسيطة ، التي تفتح أمامكِ الطريق إلى قلب زوجك :

    أعدي له إفطارًا لذيذًا:
    من قال إن الطريق إلى قلب الرجل بعيد عن معدته؟ وفري قليلاً من وقتك في الصباح ؛ لتعدي لزوجك وجبة إفطار شهية وصحية ، ليشعر أنكِ حريصة على أن يبدأ يومه بنشاط .

    جددي ملابسك الداخلية:
    إذا كنتِ تهتمين كثيرًا بمظهرك الخارجي خارج المنزل ، فعليكِ كذلك الاهتمام بتجديد طلات ملابسك الداخلية ؛ ليلاحظ زوجك مدى حرصك على تجديد رومانسية علاقتكما .


    اهتمي بهواياته:
    يحب كل رجل أن تهتم زوجته بما يحبه ، حتى لو كان لا يعجبها . ليس المطلوب منكِ احتمال مباراة رياضية لا تطيقينها ، بل المهم أن يشعر بتقديرك لما يحب ، مهما بدا تافهًا في عيون الآخرين .

    لا تزعجيه عند تناول الطعام:
    يكره أغلب الرجال حديث زوجاتهم المستمر عن الرشاقة والحمية الصحية ، فإذا خرجتما لتناول الطعام ، فلا توجهي النقد إلى اختياراته ، وركزي في طعامك.
    يمكنك الحرص على إعداد الطعام الصحي داخل المنزل ، أما خارجه فاعتبريها فرصة للتحرر من القيود قليلاً .

    امنحيه مساحة من الحرية:
    لن يكون زوجك سعيدًا ، حين تلزمينه بالمجاملات الاجتماعية طوال الوقت ، والأفضل دائمًا أن يكون لكل منكما مساحة اجتماعية يتحرك فيها بعيدًا عن الطرف الآخر ؛ منعًا للإزعاج والملل .


    تحدثي عن أصدقائه بلطف:
    يعرف الرجل أن زوجته قد لا تطيق أصدقاءه ، ورغم ذلك فحديثك عنهم بسوء سيثير غضبه وضيقه منكِ .
    الأفضل أن تتحدثي عنهم بطريقة مهذبة ، ولا تذكريهم بسوء ، طالما لم يصدر منهم ما يضايقك .
    وإذا حلوا عليكِ ضيوفًا ؛ فعليكِ – إكرامًا لزوجك – أن تعامليهم بلطف ، وتكرميهم قدر استطاعتك .

    كوني لطيفة مع أهله:
    مهما بدا أهل زوجك مزعجين ، فهم أهله ولن يحب أن يسمع عنهم ما يسوءه . كذلك لن يكون سعيدًا حين تتوتر علاقتك بهم ، لذلك حاولي التغاضي عن المواقف الصغيرة ، لتكسبي قلب زوجك على الدوام .

    سامحيه على هفواته:
    قد يثور زوجك مرة بسبب ضغوط العمل ، فيعلو صوته داخل المنزل . أو قد يتأخر عن موعد يهمك ، حينها لا تقابلي غلطاته الصغيرة بثورة غضب ، بل استعبيها وسامحيه عليها ، ولا تذكريه بها طوال الوقت.