منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نصائح تجميلية طبيعية...لأنّكِ تستحقين الأفضل

  1. بواسطة المرهفة

    سيّدتي لأنّك الأم والزوجة وربّة المنزل وشريكة الحياة، لا بدّ لكِ من العناية بنفسك وببشرتك، فأنت تستحقين أن تكونين الأجمل، لذا نقدّم لكِ جملة من النصائح التجميلية والخلطات للعناية بنفسك وببشرتك.


    اقرأي التالي سيّدتي، نصائح تجميلية طبيعية لأنِّ تستحقين :


    - تبيض الأسنان:
    دعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون يجعلها تصبح بيضاء ثلجية.


    - تقوية الأظافر:
    أخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة على مدار يومين إلى ثلاثة أيام مما سيجعلها قوية ولامعة.


    - الركب والأكواع:
    أعصري ليمونة ثم إمزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وأفركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرات في اليوم إلى أن تتخلصي من اللون الأسود، مع مراعاة دهن هذه المناطق بالكريم المرطب بعد ذلك.


    - صفاء العيّنين:
    قومي بعمل حمام غسيل لعينيك بإستخدام مقدار فنجان صغير من الماء مضافاً إليه ملعقة صغيرة من ملح الطعام، وضعي عينيكِ كل على حدة في الفنجان مع فتحها وتحويل نظرتها في جميع الإتجاهات الأخرى مما سيخلصكِ من الأمور المزعجة التي تصيب عينيكِ كالجفاف.


    - التخلّص من الحبوب السوداء:
    إختاري ثمرتين كبيرتين من الطماطم الناضجة تماماً وانزعي القشرة الرقيقة منها واهرسيها بالشوكة، ثم أضيفي مقدار ملعقة من زيت الزيتون وإمزجي الخليط جيداً، ثم ضعي طبقة منه على بشرتك فيما عدا المنطقة المحيطة بالعينين وأتركي القناع مدة تتراوح بين 15/20 دقيقة، ثم إغسليهِ بالماء الفاتر فقط.


    - الأناناس لشدّ البشرة:
    لفاكهة الأناناس مفعول جيّد لشدّ البشرة، وهي مليئة بالأنزيمات التي تنعم بها البشرة، مرّري قطعة من الأناناس على بشرتكِ وبحركات سريعة متوازنة وستحصلين على بشرة ناعمة ونضرة.


    - التين لصفاء البشرة:
    فاكهة التين تساعد على تقليل الدهون وإزالة الحبوب وصفاء البشرة، وذلك بوضع قليل من التين على الوجه لمدة دقائق ثم يتم غسلها بالماء الفاتر.


    - الحصول على بشرة جميلة:
    للحصول على بشرة وضّاءة وجميلة يغسل الوجه بماء البقدونس صباحاً ومساءً لمدة أسبوع.


    هذه وصفات وخلطات طبيعية خالصة، لذا لا ضيّر عليّكِ سيّدتي إن قمتِ بتجربتها، فأنوثتك وجمالك يستحقان العناية.