منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع لهذه الأسباب اعتمدي الأزرق السماوي في ديكور منزلكِ -

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]


    يدوم طوال السنة:


    يُخرجك الأزرق السماوي من مأزق الفصول فهو ليس من الألوان الداكنة التي توحي بالشتاء البارد ولا من الألوان التي تشي بالصيف الصاخب. ففي الربيع يعرف الأزرق السماوي كيف يبثّ الحياة في منزلك مع الأخضر الفاتح أو الأصفر، وفي الصيف ينعشه مع الأبيض أو البيج، وللأشهر الباردة يعرف كيف يُدخل الدفء الى بيتك مع مزيج من الألوان الداكنة والأكسسوارات الشتوية كأوشحة الفراء على سبيل المثال.


    [صورة]


    - إجماع في الآراء حول الأزرق السماوي:


    يعتبر الأزرق السماوي من الألوان القليلة التي تنقسم حوله الآراء بين رافض مؤيّد كثنائية الأبيض والأسود مثلاً، الفوشيا، البرتقالي أو البنّي الداكن. فهو يعبر من الكلاسيكية الى العصرية بكلّ انسيابية وسهولة، يريح النفسية، لا يبعث على الروتين أو الملل ويحظى بتأييد مختلف الأعمار والذكور والاناث على حدّ سواء.


    [صورة]


    لا يموت مع الوقت:


    في طور بحثك عن لون أساسي للقطع الركائز في منزلك، على غرار خزائن المطبخ، كنبة الصالون الأساسية أو الستائر عليك البحث عن لون يجمع بين الكلاسيكية، المرونة للتعديل، ومريح والأزرق السماوي من حيث خبراء الديكور مثالي من هذه النواحي!


    [صورة]


    يهدّىء الألوان الصاخبة:


    لو أردت إدخال لوناً صاخباً الى أي حجرة في منزلك وتريدين مزجه في الوقت عينه مع لون آخر يسحب وهجه ويظهر جماليته في الوقت عينه، ننصحك جدياً بالأزرق السماوي!


    [صورة]



    مناسب للشرفات:


    لا تعدّ كل الألوان مناسبة لأثاث الشرفات، فقد تبدو باهتة إمّا صاخبة كثيراً الاّ أن الأزرق السماوي يستطيع مرافقتك حتى الى الخارج مروراً بكل حجر في منزلك ويمكنك اعتماده في شكل افرادي أو مع الألوان الأخرى والأكسسوارات والأزهار الصاخبة.
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا للطرح