منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اناقتك

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]


    رائع هو هذا التصميم من روشاس Rochas من الشراشيب الذهبية والزهرية وهو من مجموعة الربيع والصيف. متوافر بكعب عال للمناسبات الكبرى والاحتفالات أو على شكل شبشب للإطلالات اليومية المريحة. أيهما تفضلين؟






    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]


    إنها موضة الألوان تغزو عالم الساعات أيضاً، في تصاميم عصرية ملوّنة رائعة.
    دار DKNY أغنت ساعاتها الجديدة بألوان حيوية ممتعة ترضي فتاة DKNY المرحة والمواكبة لصيحات الموضة. الأزرق التركوازي والزهري الفوشيا والذهبي ثلاثة ألوان تلائم كلّ إطلالاتك الصيفية، اختاري منها الأجمل لكِ.






    [صورة]


    لأناقتك في الشهر الفضيل، عباءات بتصاميم تراثية جميلة بأقمشة فاخرة وألوان لافتة منها الأزرق والأخضر والأحمر الحيوي، مزيّنة بالشراشيب والتطريزات. عباءات تلفت النظر وتسلّط الضوء على شياكتك في استقبلات الإفطار والسحور، وهي من توقيع دار OTT.











    [صورة]


    إنها أقراط طويلة فاخرة بإصدار محدود من شوبار Chopard، دار المجوهرات الراقية، مرصّعة بالماس وأحجار السفير الأزرق. تنتمي إلى مجموعة Temptations الراقية تليق بالمرأة الراقية والمترفة التي تعشق قطع المجوهرت الاستثنائية.





    [صورة]


    هذه الأقراط الراقية هي من مجموعة Possession من بياجيه Piaget، تعبّر عن الحبّ الخالص حدّ التملّك، والتي ترمز إليه الحلقة المقفلة على شكل محبس زواج. هي مرصّعة بالماس الفاخر ومتوافرة من الذهب الأبيض والأصفر.








    [صورة]


    رائع هو هذا العقد الماسي من كارتييه Cartier وأنيق جداً. قطعة وحيدة واحدة تليق بالحفلات الكبرى والأعراس الفاخرة. تناسب المرأة ذات الشخصية القوية صاحبة الحضور الآسر والأناقة الفذّة التي لا تخشى أن ترتدي الأفخم والأغلى.






    [صورة]


    لقد فكّرت دار "اس تي دوبون S T Dupont " في أصغر تفاصيل إكسسوارات، الولاعة، لتقدّمها بحلّة أنيقة تكمل أناقة إطلالتك.
    إنها ولاعات جديدة سوبر رفيعة متوافرة بألوان المشمشي والأصفر إضافة الى الأسود والأبيض الكلاسيكيين
  2. بواسطة المرهفة

    شكرا لمجهودك وردة
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا لمروركم الجميل وتواصلكم الطيب