منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فيديو.. 5 لاعبين إنتقموا من أنديتهم السابقة في دوري الأبطال

  1. بواسطة عماد الحمزاوي

    لاعبون نجحوا في تمزيق شباك أنديتهم السابقة في منافسات دوري أبطال أوروبا .
    2652

    انتهت منذ أيام فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا وتم تتويج فريق برشلونة باللقب على حساب فريق يوفنتوس، ولكن قبل غلق صفحة هذه النسخة سنحاول إلقاء الضوء على أبرز الأمور و المشاهد خلال مباريات البطولة، والحديث هذه المرة سيكون عن لاعبين تمكنوا من الإنتقام من فرقهم السابقة عبر التسجيل في مرماها ..


    1- زلاتان ابراهيموفيتش


    سلطان المهاجمين إستطاع أن يزور مرمى فريقين سابقين لعب لهما من قبل، الأول كان فريق أياكس في دور المجموعات على ملعب حديقة الأمراء وإنتهت المباراة بفوز الـ بي إس جي بنتيجة ( 3-1) .

    [فيديو]

    ثم تمكن أيضاً من التسجيل أمام فريق برشلونة على ملعب الأخير كامب نو وسجل مجدداً والعجيب أن المباراة إنتهت ايضاً بنتيجة ( 3-1) ولكن هذه المرة خسر فيها ابرا.

    [فيديو]
    2- كلاس يان هونتيلار


    المهاجم الهولندي الدولي ولاعب فريق شالكة، استطاع هز شباك فريقه السابق ريال مدريد في سانتياغو بيرنابيو ولم يكتفي بالتسجيل مرة واحدة بل سجل مرتين، في المباراة التي جرت بينهما في دور الـ


    16 وحقق فيها الملكي الأزرق فوزاً تاريخياً على الميرينغي بنتيجة ( 4-3).
    [فيديو]

    3- الفارو موراتا

    [فيديو]

    المهاجم الإسباني الدولي الشاب لاعب فريق يوفنتوس وإبن الكاستايا تسبب في إقصاء فريقه السابق ريال مدريد بعدما تخلى عنه لصالح يوفنتوس، حيث سجل في مرماه في مباراتيّ الذهاب والإياب من دور


    نصف النهائي، حيث سجل هدف في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس آرينا ثم عاد مجدداً ليضرب مرمى فريقه السابق وفي معقله ووسط جماهيره في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

    [فيديو]

    4- ديفيد لويز


    المدافع البرازيلي الدولي ولاعب فريق باريس سان جيرمان استطاع الإنتقام من مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تخلى عنه في مطلع الموسم، عندما سجل في مرمى تشيلسي هدفًأ قاتلًا في الدقيقة


    86 مكنت الفريق الباريسي من العودة للمباراة ولعب وقت اضافي ثم الصعود في المباراة التي جرت بينهما على ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات دور الـ 16.

    [فيديو]

    5- جيروم بواتينغ


    المدافع الألماني الدولي ولاعب فريق بايرن ميونيخ، سجل هدف أمام فريقه السابق مانشستر سيتي في دور المجموعات على ملعب اليانز آرينا، وإنتهت المباراة بفوز الفريق البافاري على السيتيزين بفضل بواتينغ بنتيجة هدف نظيف.
    [فيديو]