منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع في الجلسة الرابعة من محاكمة طبيب مايكل جاكسون..المفاجأت مستمرة

  1. بواسطة ABaSs AL iRaQi

    [صورة]


    .

    .

    .


    في الجلسة الرابعة لمحاكمة الطبيب الشخصي بملك البوب الراحل مايكل جاكسون، مازالت المفاجأت تظهر يوما بعد يوم. ففي جلسة المحاكمة الرابعة التي اجريت اليوم الجمعة الواقعة في 30 ايلول الحالي، اعلن ممثل عن شركة للادوات الطبية ان الجهاز الذي استخدمه الدكتور كونارد موراي، الطبيب الشخصي بجاكسون لم يكن منتاسبا والحالة الصحية التي عانى منها الفنان قبل وفاته.

    .
    .



    وقد ادلى بوب جونسون ممثل شركة "نونان ميديكال" ان جهاز "نونان9500" والذي يستخدم لفحص كمية الاوكسيجين في الدم لا يمكن استخدامه الا لاجراء الفحوصات السريعة. وقال شاهد من قبل الشركة:"من الواضح ان هذا الجهاز لا يمكن استخدامه للفحوصات والمراقبة الطبية الطويلة، بما انه غير مزود بجهاز انذار لحالات الخطر او انخفاط نسبة الاوكسجين في الدم".

    وكان موراي يستخدم هذا الجهاز لمراقبة الراحل بشكل طويل بالرغم من انه وصف له مادة الـ"بروبوفول"- وهي اكبر مادة مخدرة ممكن وصفها للمريض- والتي كانت السبب بوفاة مايكل جاكسون.
    وباشرت المحكمة جلستها باستدعاء شاهد اخر، وهو مريض سابق يتعالج عند الدكتور موراي، والذي قال دفاعا عن الطبيب المذكور:"ان التوجيهات التي اخذتها من الطبيب قد انقذت حياتي". واشار روبرت روسيل، المريض السابق انه اجرى عملية جراحية على يد الدكتور موراي بالاضافة الى نصائح بضرورة تغيير بعض عادته في الحياة.
    وكشف روسيل انه شعر بالوحدة وان الدكتور موراي قد تخلى عنه عندما اعلن انه تخلى عن كل المرضى من اجل متابعة حالة مايكل جاكسون الصحية، بالرغم من انه كان على اتصال هاتفي دائم.
    اما رجال الاسعاف، مارتن بلونت وريشارد سنيف فقد تحدثا عن لحظة نقل جاكسون الى المستشفى، حيث قال سنيف ان الطبيب لم يشر انه اعطى المادة المخدرة للراحل، واضاف ان الاسعاف قد طلبت على الساعة الثانية عشر ظهرا والـ21 دقيقة لنقل رجل مصاب في الـ50 من عمره، وقد حضرت الاسعاف على الساعة الثانية عشر ظهر والـ26 دقيقة، دون معرفة هوية المريض. وقد سأل الدكتور اذا كان المريض يعاني من مشاكل صحية سابقة، فلم يجب الطبيب، وكانت المفاجأة عند رؤية قارورة "الاوكسيجين" في غرفة المريض.
    يذكر ان مايكل جاكسون توفي في الـ25 حزيران من العام 2009، والدكتور موراي متهم بالقتل غير القصدي.




    .

    .
  2. بواسطة العراق الجريح

    شكرا على الموضوع الرائع
  3. بواسطة @$الاسدي$@

    مجـهود رائع وجميل

    شكرا على الموضوع دوم هل ابداع

    يسلمووووووو =d>