منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نيكول سابا: زواجي قريب جدا

  1. بواسطة ABaSs AL iRaQi

    استقبل الاعلامي مازن دياب النجمةسابا لتحل ضيفة على برنامجه اليومي “وانت مروّح” عبر اثير صوت الغد الاردن، لتتحدث عن اجدد اعمالها وعن مسلسلات رمضان. وتحدثت في بداية اللقاء عن المسلسل الرمضاني (نور مريم) التي لعبت فيه دور البطولة، ذاكرة ان مسلسلات رمضان كانت كثيرة لكن المنافسة مع نور مريم كانت بعيدة، لانه مسلسل اجتماعي ويسلط الضوء على الحالة الاجتماعية وعلى الاطفال.

    وقالت: “كان المسلسل تحدي لي وللمنتج اذ استغرب الجمهور من ادائي في المسلسل اذ ظهرت بدور الام التي تبكي وتتعذب”.

    وعن حاملي لواء الأغنية اللبنانية ذكرت نجوى كرم ووائل كفوري، لكن على الفنان ان يغني جميع اللهجات لانه غير محصور ببلد معين والفنان لكل الاوطان.

    وعن الافضل ذكرت نيكول: “ان يوسف الخال هو افضل ممثل لبناني حالي، احمد ذكي افضل ممثل عربي، افضل ممثلة عربية حنان ترك وسعاد حسني، افضل ممثلة لبنانية كارمن لبس وورد الخال، وعن المسلسلات الرمضانية قالت لم اتابع العديد من المسلسلات لكن لفتني مسلسل “الولادة من الخاصرة”".

    كما ذكرت انها تخاف من مسلسلات السيرة الذاتية بسبب المشاكل والقضايا التي تتسبب للبطلة بعد المسلسل، وقالت: “يريدون دائما ان يظهرون الشخصية وكأنها انسان مثالي، علينا ان نتناول السيرة الذاتية بشكلها الصحيح من دون اخطاء”.

    وعن الشائعات قالت، هناك بعض النجوم يروّجون الشائعات عن حياتهم الخاصة لنقص انتاجاتهم الفنية فيشغلون الناس بهذه المواضيع.

    اما عن حياتها الخاصة قالت: “اعيش قصة حب والزواج قريب”، وعن مايا دياب وهيفا قالت: “جميلات لكن هناك العديد من الجميلات في لبنان”.

    وعن المسلسلات الحديثة، قالت نيكول: “لم اتابع مسلسل سمارة، لانه كان يعرض عن محطة فضائية غير موجودة في لبنان، وعن مسلسل آدم قالت عرض علي دور مي عز الدين لكنني اعتذرت بسبب الانشغالات، كانوا يريدونني ان اقرر بسرعة دون ان نلتقي، فتراجعت، كما ان اجري في نور مريم كان اعلى من اجري في مسلسل آدم”.

    وعن اغاني الاطفال التي قدمتها قالت انها مختلفة عن تجربة نانسي وهيفا لانها تحتوي على التمثيل والغناء معا، وعن المخرج يحيى سعادة وعن الفراغ التي واجهته في الاخراج، قالت “لن اعود الى الخط الذي قدمته مع يحيى، اريد ان ابحث عن هوية جديدة في الكليبات، لان الجراة انتهت مع يحيى سعادة، لا اريد ان اقارن باي عمل سابق قدمته مع يحيى، لان اعمالي مع يحيى جريئة وغير مبتذلة”.
  2. بواسطة العراق الجريح

    شكرا على الموضوع الرائع
  3. بواسطة @$الاسدي$@

    مجـهود رائع وجميل

    شكرا على الموضوع دوم هل ابداع

    يسلمووووووو =d>