منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع YouTube مسلسل جودا اكبر الجزء الثاني 2 الحلقة الثانية 2

  1. بواسطة محمد العبادي

    YouTube مسلسل جودا اكبر الجزء الثاني 2 الحلقة الثانية 2
    مسلسل جودا اكبر الجزء الثاني 2 الحلقة الثانية


    [صورة]


    جلال محي الدين اكبر تعلن انتصار معان سينغ وميرزا. في وقت لاحق، جلال يقول Ruqaiya أنها تصرفت بقوة وتمت معاقبة بينظير، الرسل التي يهبها الملكية Chanderi لها كهدية. Ruqaiya يختلف لاتخاذ الملكية كهدية كما كان هذا المكان من بيرام خان وصاحب الحق هو رحيم ويجب أن تعطى له. أعجب جلال مع تغير سلوك Ruqaiya. ثم، جلال يعتذر إلى جودا بيجوم لأنها قد أعطى تقريبا حياتها لإنقاذ حياته، وإن كان ذلك على الأحداث السابقة قد جلال غير موثوق جودا بيجوم. جلال يعلن انه هو جعل المدينة اسمه Fathepur وهو ما يعني الفوز على الشر وهذه المدينة هي هدية إلى جودا بيجوم. جودا أشكر جلال وتقول انها هدية خاصة لها. جلال يقول انه كان قد وعد نفسه أنه إذا جودا البيجوم سيكون على ما يرام سيزور كاهن سالم شيشتي في سيكري. تود الأم جلال بأنه يذهب مع begums له لسيكري، وهي Ruqaiya، سليمة وجودا بيجوم. Ruqaiya وسليمة لا ترغب في الذهاب إلى سيكري لأسباب مختلفة. وتود سليمة أن جودا وجلال قضاء بعض الوقت وحده، والحصول على وثيقة لبعضها البعض مرة أخرى. جلال يقرر أنه سيذهب إلى سيكري في ملابس الرجل العادي لجهازه الأمني. مشاهدة هذه الحلقة من برنامج جودا أكبر ومعرفة كيف يذهب جلال فقط مع جودا البيجوم متنكرين في ملابس الرجل العادي في.

    جودا أكبر هو السادس عشر قصة حب القرن حول زواج سياسي من الراحة الملحمة بين الإمبراطور المغولي، أكبر، وأميرة راجبوت، جودا. ولكن أكثر من ذلك بكثير ثم أنه من الزواج من


    جودا أكبر وتبدأ رحلتها نحو Sikhri متنكرا في زي الرجال المشترك. AADAM خان يلتقي الشريف محي الدين ويطلب منه تقديم الدعم له في سعيه ضد أكبر. لكن شريف يرفض الاقتراح. جودا أكبر وتقرر أن يكون وجبة. في حين وجود وجبة الاستماع الاثنين إلى مناظرات العامة على شجاعة جودا وأكبر. Jodhar وأكبر حصة من آرائهم ولكن الناس شائعة. رحلة المالكة تأتي إلى توقف عندما وقف جنود المغول في القوات. الملك يفاجأ مع سلوك مسيء من جنوده، ولكن يوافق على الذهاب الى السجن كما أمرت من قبل الجنود.




    [فيديو]
    [فيديو]