منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كلاب مدلّلة بحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    كلاب مدلّلة بحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي


    [صورة]
    مجموعة الكلاب الخاصة بأحد أثرياء ولاية تكساس الأميركية، مدللة إلى درجة أن لهم مسؤولا عن حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي !

    وكما أوردت جريدة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن الملياردير الأميركي "رون ستورجون"، يحب كلابه إلى درجة أنه يدفع مبلغ 45 دولارا في الساعة لمسؤول عن حسابات الكلاب الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل "تويتر" و"فيسبوك" ومدوّنات لكل كلب، والمفاجأة، أنه سيترك 75 مليون[صورة] دولار إلى كلابه بعد الوفاة.

    الكلاب الثلاثة، وأسماؤهم هي "ويلي" و "ديكسي" و"لانس"، تعيش حياة مرفّهة في صحبة مالكها الذي يقضي معها من 4 إلى 8 ساعات يومياً، كما أن صفحتهم على الـ"فيسبوك" تحظى بـ23 ألف متابع، ولهم مدوّنة شخصية تسرد أحداث يومهم بالتفصيل، كما أن المسؤول عن رعايتهم أكد على نيّة إنشاء حساب على موقع "إنستغرام" في القريب.



    المسؤول عن الكلاب الثلاثة، شرح بأنه يتلقى يومياً مجموعة من الصور، والفيديوهات، وبعض التعليقات التي يقوم بمعالجتها، ثم تحميل الفيديوهات والصور على شبكات التواصل الاجتماعي، هذه الصور والفيديوهات، تسجّل بالتفصيل أحداث يوم الكلاب. مثل صورة وهي تجلس خلف مقود إحدى سيّارات الـ"فيراري" الفاخرة، أو واحد من الكلام وهو يرتدي قبعة مضحكة، أو حتى صور للكلاب وهم يرتدون أزياء تنكّرية صممت خصيصاً من أجلهم.

    ربما ستظهر الكلاب في التلفزيون قريباً، حيث يتم حالياً الإعداد لأحد برامج تلفزيون الواقع، والتي ستسجّل أحداث يوم الملياردير الأميركي، بصحبة كلابه، لكن بعض التساؤلات لازالت قيد البحث والدراسة حول نوعية الأشخاص الذين هم على استعداد لمشاهدة هذا النوع من البرامج.

    أما عن "رون" نفسه فهو رجل عصامي بدأ حياته في عالم الأعمال بعد أن تخرّج في المدرسة الثانوية، بالتزامن مع وفاة والده، وعمل لفترة في مجال السيّارات المستعملة، قبل أن يستهويه عالم الكلاب، ويبدأ في اقتناء العديد منها.


    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]


    منقول
  2. بواسطة المرهفة

    شكرا لجهودك شهد
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا للمروركم العطر احبتي