منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 3 نصائح للعناية بجمال شعرك في شهر رمضان

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]

    تزامن شهر رمضان في هذا العام مع فصل الصيف قد يعرض الشعر لبعض المشكلات التي تتسبب في إصابته بالأضرار الجمالية المختلفة، فارتفاع درجات الحرارة وعدم تغذية الجسم خلال فترة الصوم يحرم الشعر من العناصر التي يحتاجها.


    ولتتمكني من الحصول على شعر صحي وخالٍ من المشكلات الجمالية التي قد تصيبه خلال شهر رمضان اتباعي النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتحصلي على شعر صحي وجذاب.
    التغذية

    للحصول على شعر وصحي وخالٍ من المشكلات الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة والصوم قومي بتناول الأغذية الصحية التي تحتوي على الفيتامينات التي يحتاجها جسمك وشعرك للحفاظ على صحته وابتعدي عن الأغذية السريعة لعدم احتواءها على عناصر غذائية قيمة.
    المياه

    ينصح الكثير من الأخصائيين بتناول كميات كبيرة من المياه خلال اليوم لتغذية الشعر بالمياه التي يحتاجها خلال فترة الصوم، فالشعر يحتاج كمية من المياه ليظل رطبًا وصحيًا، كما عليكِ الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاه لتجنب أضرارها الجمالية على الشعر.
    العناية بالشعر

    عليكِ أن تحرصي على العناية بشعرك عن طرق القيام بتحضير الخلطات والأقنعة التي تعوض الشعر عن عدم التوازن الغذائي الناتج عن الصوم لفترة طويلة خلال اليوم، واحرصي على الاستعانة بالمكونات الطبييعية عند تحضير الخلطات لقيمتها الجمالية العالية.
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا حبي
  3. بواسطة المرهفة

    نورتي حبيبتي
  4. بواسطة Rain

    شكرا حبيبتي على المجهود الرائع والقيم
    تحياتي
  5. بواسطة ضحى المؤمن

    شكرا لكِ غاليتي
    على هذه النصائح الرائعة كـ روعتكِ
  6. بواسطة المرهفة

    نورتو شكرا للمرور