منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع Martini Mobili تضفي الفخامة الايطالية على ديكور المطبخ الراقي

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]

    في عالم المطابخ الراقية ثمة علامات ايطالية متميزة، تتمتع بمكانة مرموقة في تقديم خدمات الرفاهية في تصميمات المطابخ، فتبدع في تقديم تفاصيل الرقي التي تجعل منها أعمالاً فنية يفتخر بها أصحابها.
    ومن هذه العلامات الراقية علامة Martini Mobili التي تتمتع بسمعة مرموقة في مجال الاثاث والمفروشات وتقوم بشكل دائم بعرض أعمالها في معرض Salone del Mobile الدولي للتصميم.
    واليوم نطلعكِ على تصميمات علامة Martini Mobili المتألقة في مجال المطابخ، فهي تتميز في هذا المجال تحديداً بتقديم وسائل الأناقة المترفة والتجهيزات العصرية، وتمزجها مع طرازات التأثيث المتنوعة بأساليبها الكلاسيكية، فتجعل من المطبخ ركناً للرقي والتميز، ويصبح بامكان عشاق الفخامة تنفيذ المطبخ المفتوح للاستمتاع بما تقدمه Martini Mobili من تفاصيل مبدعة في المطبخ.
    [صورة]

    وكما نرى بالصور، فان تصميمات المطابخ من Martini Mobili تعبر عن المهارة في التصميم، والابداع الاستثنائي في تنفيذ التفاصيل، بحيث تبدو كل جزئية في التصميم كقطعة فنية بحد ذاتها.
    وتقوم Martini Mobili باستخدام خشب البلوط بمهارة، فتمزجه مع الأعمدة الأيونية، والأسقف المزخرفة، والتفاصيل المذهبة في الزخارف النباتية، وتستخدم بالتات لونية متنوعة بين الألوان الحيادية والترابية أو ألوان الخشب الفاخرة.
    [صورة]

    ويمكن بسهولة التعرف على تصميمات علامة Martini Mobili بفضل تفاصيله الغنية، وعناصرها الجمالية المميزة، حيث تضع الكثير من القيمة في الابداع الجمالي، ليتمتع أصحاب المنزل بشعور مترف من الفخامة، كما تستئثر العلامة باستخدام خامات غير مألوفة في المطابخ مثل الكريستال والأخشاب الثمينة والأقمشة الكلاسيكية.
    [صورة]

    وتولي Martini Mobili اهتماماً خاصاً لعوامل الراحة فنرى في المطبخ المقاعد المريحة المبطنة بأفخر الأقمشة والكاونترات المزودة بوسائل التخزين العملية، وجلسات الطعام الكلاسيكية والريترو مع السجاد الأنيق لأوقات دافئة بصحبة الأصدقاء.
    وتقوم Martini Mobili بابداع التصميمات الباروكية بفخامة كلاسيكية مميزة، حيث تدمج في المطبخ بأناقة تفاصيل تقتبسها من الصالونات المترفة، كالأعمدة الكلاسيكية، والاكسسوارات الراقية والسجاد والثريات المترفة.
    [صورة]

    وتمثل الثريا الكريستال عنصراً هاماً في تصميم كل مطبخ لدى Martini Mobili حيث تقوم بدور هام في تأكيد الطابع الفخم للمطابخ فتبدو كجزء من صالونك، وتكملها بابداع المدفأة التي تنال اعجاب ضيوفك لكونها جزء لا يتجزأ من الاسلوب الكلاسيكي.
    وتقوم علامة Martini Mobili أيضاً بتوفير التصاميم التوسكانية الدافئة، التي تستوحي من الفخامة الايطالية المطلة على البحر المتوسط، وتدمج من خلالها بأناقة الخامات النبيلة مثل الأرضيات الحجرية والخشب المعتق، والأعمدة الرومانية.
    [صورة]

    وتعد الطاولات والكونترات بمثابة عمل فني بحد ذاته لدى علامة Martini Mobili حيث تتأقلم مع المساحات بنعومة، وغالباً ما تشمل بار مفتوح بجلسة استرخائية كالمطاعم.
    كما نرى في بعض التصميمات احتفاء بحقبة الستينات بمفرداتها البسيطة في التصميم، وألوانها الصريحة ونقوشها الناعمة والأسقف الوهمية.

    [صورة]

    وتتمتع كافة تصميمات Martini Mobili بجودة عالية في التنفيذ، حيث تفتخر العلامة بمعاييرها الايطالية في الصناعة، وبراءة اختراعها لبعض الأفكار مثل الأبواب المضيئة من الداخل لتمنح المطبخ اضاءة ساحرة من أماكن غير متوقعة.


    ان Martini Mobili تجسد بحق الفخامة الايطالية كما يجب، وتعضد تصميماتها من الفخامة المتبعة في منزلك، فتبدو كدرة تزين التاج وتمنحه البريق.
    [صورة]