منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مصوّر: شهداء وجرحى بتفجير انتحاري استهدف مسجد الإمام الصادق (ع) بـ #الكويت

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    سقط عدد من الشهداء والجرحى، اليوم الجمعة، جراء تفجير انتحاري استهدف مسجد الإمام الصادق (ع) بمدينة الصوابر وسط مدينة الكويت أثناء أداء صلاة الجمعة. ونقلت مصادر كويتية لـ "المنار" أن عدد الشهداء ارتقع ليصل إلى 15 شهيداً وعدد من الجرحى بحسب تقديرات أولية. إلى أن وزارة الصحة الكويتية أعلنت استشهاد 13 شخصاً وإصابه 25 آخرين نتيجة التفجير الارهابي، كحصيلة أولية.

    وبحسب وكالة "رويترز" فقد أعلن تنظيم "داعش" التكفيري تبنيه للتفجير الارهابي. وتفقد أمير الكويت صباح الأحمد الصباح شخصياً موقع التفجير الارهابي، كما تفقده رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم المكان. وذكرت مصادر كويتية أن مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث تداعيات الانفجار الإرهابي.

    وفي بيان أصدرته، أعلنت وزارة الداخلية وقوع عدد من الشهداء والجرحى في الانفجار، وقالت الوزارة إنّ الأجهزة الامنية التابعة لها "تتابع مجريات الحادث لكشف الملابسات المحيطة به ومعرفة عدد المصابين والضحايا".

    وأهابت الوزارة بالمواطنين عدم التجمهر امام مكان وقوع الحادث ليتسنى لها اتخاذ الاجراءات الضرورية المعهودة في مثل هذه الحوادث. بعد دقائق من وقوع التفجير انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومشاهد عما أوقعه التفجير.
  2. بواسطة Alforati

    منهم لله المنافقين

    اللهم عجل لوليك بالفرج
  3. بواسطة ام بنين

    لا اله الا الله
    اللهم العن الظالمين وعجل لوليك الفرج
    اللهم شافي الجرحى وارحم الشهداء

    شكرا لك ابو زهراء