منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف ستقابلين زوج المستقبل

  1. بواسطة المراسل

    الرجال يميلون الى العطور والروائح العضوية المستوحاة من الطبيعة، مثل اللافندر، الفانيلا والفواكه في أول لقاء، يرغب الرجل في معرفة كل شيء عن حياتك ولكن ليس بالطريقة التقليدية المملة، أنت لست في مقابلة شخصية لنيل فرصة عمل تقضي الفتيات ساعات في الاستعداد للقاء العريس القادم من بعيد على أمل أن تحدث معجزة ويجد الاثنان الكثير من الامور المشتركة بينهما، ولكن العديد من الفتيات لا يملكن أدنى فكرة عن كيفية تقديم أنفسهن إلى شريك المستقبل. هذه النصائح ستساعدك على معرفة كيف يفكر الرجل وكيف يمكنك تقديم نفسك بطريقة لا تسيء لك ولا تقلل من شأنك بل تعطيكي حقك كاملا.


    كيف ستقابلين زوج المستقبل؟ الروائح المليئة بالفواكه والفانيلا هي عنوانك الوحيد



    ما بين الجد والهزل:

    في أول لقاء، يرغب الرجل في معرفة كل شيء عن حياتك ولكن ليس بالطريقة التقليدية المملة، أنت لست في مقابلة شخصية لنيل فرصة عمل، أنت امام شخص قد يصبح قريبا زوجك ومن حقه أن يعرف كل جوانب شخصيتك. وأهمها حسك الفكاهي والمرح، بصراحة لا أحد يرغب في الاقتران بفتاة تحدثه كأنه طالب أو موظف لديها. خففي من الجدية والتزمت وتحدثي بطريقة أقرب لشخصيتك الحقيقية.


    الحركات غير الملحوظة:

    إذا شعرت بالانجذاب إليه لا تفكري كثيرا، حاولي أن تلمحي بأنك معجبة. ليس بالضرورة أن تأخذي توقيعه، بل يمكنك الاطراء على حديثه، الضحك على نكته، النظر مباشرة إليه، أو تقديم العصير أو القهوة بيدك بدلا من وضع الصينية بينكما. وبالعكس إذا لم يعجبك الشخص، عدلي جلستك، ابتسمي ابتسامة لطيفة، وحاولي النظر إلى أشياء أخرى في الغرفة.


    أهمية اختيار اللون:

    اختاري اي لون يعجبك ولكننا ننصحك باختيار اللون الأحمر الذي يرمز للرومانسية. كما أن العديد من الرجال يشعرون بالانجذاب الى اللون الاحمر. بالطبع نحن لا نقول لك بأن تشتري فستانا أحمر، ولكن إضافة القليل من اللون الأحمر سيجعلك أكثر تميزا، يمكنك إضافة اكسسوار، أحمر شفاه، حذاء، أو حتى ساعة.


    الروائح الطبيعية:

    لا تضعي عطرا ثقيلا، مهما كان غالي الثمن. عودي الى الطبيعة والروائح المنعشة والبسيطة. وفقا لمؤسسة ابحاث شيكاغو للعلاج بالروائح والطعم، يميل الرجال الى العطور
    المستوحاة من الطبيعة، مثل اللافندر، الفانيلا ، والفواكه. استعملي مستحضرات تجميل وكريمات من هذه الروائح وستجعلين أي شخص يقابلك يشعر بالراحة في وجودك.



    ولكم منى ارق المنى