منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 3 خلطات لتنحيف أصابع يديك قبل الزفاف

  1. بواسطة المرهفة

    2826

    لعناية بنظافة وأناقة اليدين تعتبر من الأساسيات التي يجب على كل عروس مقبلة على الزواج أخذها بعين الإعتبار، وذلك لأنها ستكون الأكثر بروزاً طوال النهار. لهذا السبب نقدم لك أبرز الخلطات الطبيعية لتنحيف أصابع اليد وتبييضها، فأنظار المدعويين ستكون حتماً مثقوبة عليها حين يضع العريس خاتم الزفاف في أصبعك.


    خلطة الخل والزنجبيل: ضعي في وعاء الخلط ملعقة من خل التفاح، وأضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من عصير الزنجبيل (يمكنك إستخدام بودرة الزنجبيل المجفف إذا لزم الأمر). ثم طبقي هذه الخلطة على أصبعك وقومي بلف كيس بلاستيكي أو نايلون حولها لمدة لا تتخطى النصف ساعة.




    نتائج هذه الخلطة مضمونة ومبهرة شرط أن تتطبيقها من 4 إلى 5 مرات أسبوعياً.


    - خلطة الزنجبيل والشاي: إطحني قطعة كاملة من الزنجبيل الأخضر الطازج مع كوب من الشاي الأخضر السائل، وكرري عملية الطحن إلى أن يصبح الخليط متماسك كالعجينة. ضعي القليل من الخلطة حول أصابعكِ وقومي بتغطيتها بكيس مصنوع من النايلون لمدة ساعتين، ثم إغسلي أصابعكِ بماء الورد لنتيجة رائعة.


    كرري هذه العملية 4 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتيجتها بعد مرور أيام معدودة.


    خلطة الليمون والملح: خلطة سهلة وفعالة جداً تقضي بمزج عصير ليمونة كاملة مع ملعقة صغيرة من الملح، ثم ضعي على قطعة من القطن (أو يمكنك الإستعانة بفرشاة أسنان قديمة بدلاً من القطن) القليل من الخليط وقومي بفرك أصابعك ومنطقة ما بين الأصابع جيداً لمدة عشر دقائق، ثم إغسلي يديك جيداً لإزالتها.


    ستلاحظين نتيجة هذه الخلطة فوراً، حيث أن يديكِ ستصبح أفتح وأكثر بياضاً يوماً بعد يوم، وذلك إذا واظبتِ على إستعمالها بإنتظام ل 4 مرات في الأسبوع.
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    عاشت الايادي على موضوع الرائع