منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع صورة مسربة لهاتف أيفون 7 الجديد

  1. بواسطة المرهفة

    2851

    نشرت تقارير عالمية صورًا مسربة لهاتف شركة ابل الجديد "أيفون7" قبل طرحه رسميا، أظهرت أنه يتميز بشعار شركة أبل الذي بدا أكثر توهّجا ولمعاناّ في الإصدار الجديد للهاتف.


    وتكمن مزايا هاتف أيفون 7 الجديد في التالي:


    1 – العتاد الداخلي
    أشارت الشائعات إلى أن الهاتف الجديد سيرفع من سعة الذاكرة العشوائية إلى 2 غيغا بايت، كما سيعتمد في هذا الصدد على تكنولوجيا LPDDR4 التي ستُضاعف من سعة عرض النطاق الترددي بمرتين أكثر من LPDDR3 دون أي استهلاك إضافي للطاقة.
    2 - بطارية تدوم أطول
    يوجد احتمال أن تزود آبل نظام تخزين للطاقة الشمسية، لكن من الصعب تنفيذه بسبب حاجته للمزيد من التقنيات المتقدمة، وحاجة آبل إلى تقوية البطارية أمر مُلح للغاية وخاصة بعد الأداء الضعيف للبطارية في هاتف "آيفون 6 بلس".


    3 – شاشة فائقة الدقة أو ثلاثية الأبعاد
    هناك شائعة بأن آبل ستستخدم الشاشات ثلاثية الأبعاد ضمن هاتفها الجديد، وإذا لم تكن شاشة ثلاثية الأبعاد ربما تكون شاشة HD فائقة الدقة، أو ربما أكثر دقة بكثير مع شاشة من نوع Quad HD.


    4 – قد يكون هناك شاشة منحنية
    حصلت آبل على براءة اختراع الشاشة الحساسة للحرارة وفائقة الاستشعار منذ سنوات، وكان أمامها عقبة هامة وهي أن الشاشات المستخدمة حالياً في "آيفون" لا تدعم مثل هذا النوع الجديد من المستشعرات، وبالتالي إذا كانت الشائعات الواردة صحيحة، فإن شاشة "آيفون 7" قد تكون منحنية لتناسب المستشعرات الجديدة، مع العلم أن الهاتف ليس منحنياً بل الشاشة فقط.


    5 – شاشة من الياقوت
    منذ أوائل عام 2014، بدأت التكهنات حول تزويد شاشة هواتف آبل القادمة بمركب الياقوت الاصطناعي، المقاوم للخدش والذي يمتلك مزايا تقنية أخرى ستحمي الهاتف بشكل أكبر، إلا أن الشركة لم تنفذ ذلك في هاتفي "آيفون 6" و"آيفون 6 بلس". فمن المعروف عن زجاج الياقوت أنه أكثر صلابة من زجاج "غوريلا" المستخدم حالياً في معظم الهواتف الذكية، وبالتالي قد يكون مادة مثالية لاستخدامها في الشاشات القادمة.


    6 – هاتف مقاوم للماء
    تشير التكهنات إلى أن الهاتف الجديد سيكون مقاوماً للماء ليتمكن السباحون من ربطه بساعة آبل الذكية.


    7 – كاميرا جديدة
    سيتضمن "آيفون 7" كاميرا خلفية مزدوجة العدسة لها قدرات تكبير بصري بدلاً من التكبير الرقمي، هذا بالإضافة إلى تزويد مستشعرات الكاميرا ليستطيع المستخدم التقاط المزيد من الضوء لتحسين الصورة.
  2. بواسطة ام بنين

    شكرا على الخبر