منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق الشبكة الإسلامية 0.8 سبعين للأندرويد لتبادل الأذكار مع أحبابكم

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    كما عودناكم متابعينا الكرام أن نطلعكم ونأتي لكم بأهم وأفضل التطبيقات المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير العالمي المفتوح المصدر أندرويد . نتناول موضوعنا لهذا اليوم أفضل التطبيقات التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة من مستخدمي اندرويد وبالأخص تلك التي تعمل على مساعدة الصائم على ترديد أذكاره اجتماعيا مع أصدقائه داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية . تطبيقنا لهذا اليوم هو سـبعين الذي يحمل اصدار رقم 0.8
    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق مساعدة الصائم على ترديد أذكاره اجتماعيا مع أصدقائه داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق الشبكة الإسلامية 0.8 سبعين ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث لتطبيق الشبكة الإسلامية 0.8 سبعين المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو تمكين المستخدم من مشاركة الأذكار لا بالقول فحسب بل بالعمل أيضا مع تصميم جديد في ىخر تحديث له والذي جاء بمنتهى الروعة على هيئة بطاقات التصميم الراقية من جوجل ماتيريال ديزاين
    ويعتبر تطبيق الشبكة الإسلامية 0.8 سبعين التطبيق الإجتماعي الأول لترديد الأذكار والذكير بها ومشاركتها مع من تحب بكل سهولة ويسر ، وتأتي فكرة التطبيق من الحديث النبوي الصحيح:”إني لأستغفر الله في اليوم سبعين مرة”، وبالتالي هو مستوحى من وصيّة واحاديث نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم النبويّة، لكي يساعدكم على اغتنام وقت فراغكم بمبادلة الأذكار وأدائها مع أصحابكم .

    تطبيق الشبكة الإسلامية 0.8 سبعين المجاني للأندرويد والجاكلسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، ليقوم مستخدمي النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بتسجيلحسابه الخاص عن طريق إدخال رقم الهاتف لتتم إرسال رسالة التفعيل عليه، ثم إدخال معلوماتكم حيث يمكنكم إدخال هذه المعلومات بشكل يدوي أو يمكنكم جلبها من خلال حساباتكم الإجتماعية كالفيسبوك لإيجاد أصدقائكم بشكل أسهل.
    وبعد ذلك يمكنكم رؤية الواجهة الرئيسية مع إختيار جهات الإتصال ومنها إيجاد أصدقائكم المشتركين بالتطبيق وبدء مشاركة المهام وتنفيذ العدادات معهم، وكذلك إيجاد جهات الإتصال غير المشتركة لدعوتهم إلى التطبيق، ولإنشاء مهمة الخير وإرسالها يمكنك من خلال الضغط على ايقونة “السُبحة” ثم اختر الذكر الذي تريد إرساله من مجموعة الأذكار ثم إضبط عداد التنفيذ عند المُستقبل ثم خيار ” ارسل الذكر. ”


    الإصدار : 0.8
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 5.5 ميجابايت
    تحميل تطبيق 0.5 سـبعين للأندرويد
  2. بواسطة hani salah

    شكرا جزيلا جزاك الله خيرا