منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive للأندرويد

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد وتسعى جوجل إلى إصدار تطبيقات تسهل عمل مستخدميها ليس فقط لهواتف أندرويد بل أيضا لمختلف أنظمة التشغيل الأخرى وعلى رأسها آي أو إس . لروادنا ومتابعينا المحبين لتطبيقات شركة جوجل ، نقدم لكم اليوم آخر الأخبار المتعلقة بتطبيق Google Drive والحامل لإصدار رقم 2.2.233.29
    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق وحدة التخزين السحابية التابعة لشركة جوجل العملاقة العريقة داخل نظام أندرويد للهواتف الذكية داخل نظام أندرويد المتوفر على الهواتف الذكية واللوحية والمحمولة ألا وهو تطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما يلفت انتباه المستخدم للاصدار الحديث لتطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive المجاني للأندرويد والجاكلسي من مميزات ، تمكين المستخدم واتاحة الفرصة له بتنزيل عدة ملفات في وقتٍ واحد، وكذلك إمكانية إرسال عدة ملفات في نفس الوقت بحيث يستطيع المُستخدم الآن تحديد عدة ملفات وتنزيلهم بضغطة واحدة أو إرسالهم أو مشاركتهم مع تطبيق آخر.

    أما عن واجهة تطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive المجاني للأندرويد والجاكلسي فقد تم استبدالها بالكامل، بحيث يُمكن الآن مشاركة مُستند مع عدة أشخاص مرة واحدة، وضبط حقوق التعديل للملفات التي تتم مُشاركتها لكل شخص على حِدَة.
    كما ويدعم تطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive المجاني لمستخدمي نظام التشغيل المفتوح المصدر والجالكسي اصدارات 2.1 فأعلى كما ويبلغ حجمه 13.36ميجا بايت . ننصح جميع المستخدمين بالتحميل الفوري لتطبيق وحدة التخزين السحابية التابعة لشركة جوجل العملاقة العريقة داخل نظام أندرويد للهواتف الذكية داخل نظام أندرويد المتوفر على الهواتف الذكية واللوحية والمحمولة ألا وهو تطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive المجاني نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز الـ 1,000,000,000 مستخدم .الإصدار : 2.2.233
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 13.66 ميجا بايت

    تحميل تطبيق جوجل درايف 2.2.233 Google Drive للأندرويد
  2. بواسطة hani salah

    شكرا جزيلا جزاك الله خيرا
  3. بواسطة محمد سامن

    اووووووه