منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق 1.0 Medium للأندرويد مع إمكانية التسجيل عبر البريد الإلكتروني

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على تتدوين و قراءة المحتوى و كتابة ونشر المقالات والأخبار السريعة ، ألا هو تطبيق Medium والذي يحمل اصدار رقم 1.0 ليدعم منصة تشغيل المفتوحة المصدر أندرويد .
    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي مؤخرا اصدار جديد لتطبيق تنظيم مواعيده ومقابلاته مع الآخرين وذلك من خلال استعراض مواعيده مع الطرف الثاني والاتفاق على معاد يناسب كلا الطرفين ألا وهو تطبيق 1.0 Medium ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما جاء في تطبيق 1.0 Medium المجاني للأندرويد والجالكسي ، هو تمكين المستخدم من نشر تدويناته والاطلاع على مقالات وتدوينات زملائه المدونين أيضا ، فضلا عن كتابة ونشر مختلف أنواع المقالات والأخبار السريعة عبر محرر بسيط مع البقاء على اطلاع دائم بمحتوى المواقع الاخبارية أولا بأول .
    إلا أنه يأخذ على التطبيق عدة نقاط أن الكثير من المدونين ، أولها أنه تطبيق لا يمكن مزامنة مسودات المستخدم مع الحاسوب أو الجهاز اللوحي، حيث أنها تبقى محفوظة فقط على هاتف المستخدم من أجل التحرير أو المشاركة كما أن عملية التحرير والحفظ تكون لمرة واحدة فقط . كما أن التطبيق يسمح بالتسجيل فقط من خلال فيسبوك أو تويتر، مما يعني أنه قد لا يمكن استعمال البريد الإلكتروني فقط دون ربط كامل بالشبكات الإجتماعية.

    الآن وبعد فترة قريبة من انطلاق النسخة الأولى من تطبيق 1.0 Medium المجاني للأندرويد والجالكسي ، أتاح مطوري التطبيق إمكانية التسجيل بالبريد الإلكتروني فقط، أي أنّك لن تحتاج إلى كلمة مرور تُصاحب البريد الإلكتروني.
    تطبيق 1.0 Medium المجاني للأندرويد والجاكلسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، ليقوم مستخدمي النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بتسجيل بريدكم الإلكتروني في حقل الإدخال، ثم يقوم الموقع Medium بإرسال رابط تسجيل دخول إلى بريدك الإلكتروني ليُحولك إلى حسابك في Medium عند الضغط عليه.
    ويكون الرابط على هيئة جلسة تنتهي مُدتها في خلال 15 دقيقة إذا لم تستخدمه، وفي حالة عدم وصول رسالة تسجيل الدخول إلى بريدكم تأكّدوا من مُجلد السبام، أو تأكّدوا من إدخالكم بريدكم الإلكتروني بشكل صحيح. بالطبع مازال بإمكانكم تسجيل الدخول بحساباتكم على فيسبوك أو تويتر بالإضافة لإمكانية الدخول بالبريد الإلكتروني. وتجدر الإشارة أن الميزة الجديدة عبر تطبيق 1.0 Medium تعمل على منصتي أندرويد و iOS أيضًا.

    الإصدار : 1.0
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 6.0 ميجا بايت

    تحميل تطبيق 1.0 Medium للأندرويد
  2. بواسطة hani salah

    شكرا جزيلا جزاك الله خيرا