منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق جهات الإتصال 3.0 Truedialer للأندرويد من Truecaller

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على تنظيم جهات الاتصال ودفتر الأسماء على هاتفه الأندرويد بدعم من تطبيق دليل الهاتف الشهير Truecaller ، ألا هو تطبيق Truedialer – Dialer & Contacts والذي يحمل اصدار رقم 3.0 ليدعم منصة تشغيل المفتوحة المصدر أندرويد .
    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي مؤخرا اصدار جديد لتطبيق تنظيم جهات الاتصال ودفتر الأسماء على هاتفه الأندرويد بدعم من تطبيق دليل الهاتف الشهير Truecaller ألا وهو تطبيق جهات الإتصال 3.0 Truedialer ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما جاء في تطبيق جهات الإتصال 3.0 Truedialer المجاني للأندرويد والجالكسي من تطوير شركة True Software صاحب التطبيق الشهير في معرفة أرقام المتصلين Truecaller ، هو تمكين المستخدم من إدارة جهات الإتصال في محاولة لإحلال تطبيق جهات الإتصال الإفتراضي على اندرويد، وذلك من خلال إستعانة التطبيق بقاعدة البيانات الضخمة لتطبيق Truecaller ليقوم الأول بمعرفة الرقم المجهول وحفظها أو إستبدالها في جهات الإتصال مضاف إليه صورة المستخدم عند إتاحتها.

    أما عن تصميم تطبيق جهات الإتصال 3.0 Truedialer ، فقد صدر بالتحديث الأخير على نمط جوجل العصري بتصميم لغة ماتيريال ديزاين الأنيقة، إلى جانب حصوله على ثيم داكن يمكنكم تطبيقه بسهولة على التطبيق. كل ذلك يتم من خلال لوحة اتصال رقمية من أجل منح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها ، اضافة الى العثور على الأرقام ضمن دليل هاتفه وخارجه بفضل تكامل هذا التطبيق مع تروكولر.
    كما وتم إضافة صندوق بحث عبر تطبيق جهات الإتصال 3.0 Truedialer للأندرويد والجالكسي يمكنكم من إدخال أي رقم بهدف الحصول على إسمه من قاعدة بيانات تطبيق Truecaller، أو حتى الحصول على معلومات حول الأشخاص الذين ينوي المستخدم الاتصال بهم (وإن كانت غير موجودة في دليل هاتفه)، مع سرعة حفظ المعلومات لاستخدامها لاحقا.


    الإصدار : 3.0
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 4.5 ميجا بايت

    تحميل تطبيق جهات الإتصال 3.0 Truedialer للأندرويد
  2. بواسطة hani salah

    شكرا جزيلا جزاك الله خيرا