منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق 0.5.2 Inputting+ للأندرويد للتراجع عن العمليات الكتابيّة

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على إجراء كافة العمليات التي كان يقوم بها المستخدم على لوحات المفاتيح الخاصة بأجهزه الحواسيب على هاتفه الذكي ، ألا هو تطبيق Inputting+:Universal undo redo والذي يحمل اصدار رقم 1.0 ليدعم منصة تشغيل المفتوحة المصدر أندرويد .
    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي مؤخرا اصدار جديد لتطبيق إجراء كافة العمليات التي كان يقوم بها المستخدم على لوحات المفاتيح الخاصة بأجهزه الحواسيب على هاتفه الذكي ألا وهو تطبيق 0.5.2 Inputting+ ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما جاء في تطبيق 0.5.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجالكسي ، هو تمكين المستخدم من إجراء كافة العمليات التي كان يقوم بها المستخدم على لوحات المفاتيح الخاصة بأجهزه الحواسيب على هاتفه الذكي مثل عملية التراجع المُتمثّلة بـ ctrl+z وعملية الإعادة ctrl+y والبحث والإستبدال ctrl+f.

    حيث يوفر تطبيق 0.5.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجالكسي حيث فقاعة عائمة أثناء القيام بالعمليات الكتابية النصيّة، وبذلك يستطيع المستخدم الرجوع عن خطئه بكل سهولة دون أن يُنقص شيء،
    بالإضافة إلى ذلك يوفر تطبيق 0.5.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجالكسي هذه العمليات عمليات النسخ من الحافظة على أجهزتكم، ويجدر أن ننوه متابعينا الكرام ان التطبيق لا يعمل على المتصفحات وتطبيقات أخرى مثل Google Docs أو التي تستخدم WebViews بسبب القيود المفروضة على اندرويد، كذلك لا تطفو الأيقونة العائمة عند كتابة كلمات المرور.
    تطبيق 0.5.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجاكلسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، ليقوم مستخدمي النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد باستخدام الأيقونة العائمة بمختلف ميزاتها المذكورة أعلاه .

    الإصدار : 0.5.2
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 6.0 ميجا بايت

    تحميل تطبيق 0.5.2 Inputting+للأندرويد