منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق 1.0 Facebook Ads Manager من فيسبوك لإدارة الإعلانات

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على إدارة الحملات الإعلانية على شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم فيسبوك ، ألا هو تطبيق Facebook Ads Manager والذي يحمل اصدار رقم 1.0 ليدعم منصة تشغيل المفتوحة المصدر أندرويد .
    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي مؤخرا اصدار جديد لتطبيق إدارة الحملات الإعلانية على شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم فيسبوك ألا وهو تطبيق 1.0 Facebook Ads Manager ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما جاء في تطبيق 1.0 Facebook Ads Manager المجاني للأندرويد والجالكسي ، هو تمكين المستخدم إدارة الحملات الإعلانية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، مع توفّير العديد من الأدوات اللازمة وذلك من أجل معرفة عدد الأشخاص الذي وصل إليهم الإعلان “نتائج الإعلان” مع إمكانية التعديل عليه وتصحيح الأخطاء الإملائية لو وجدت وتبديل الصور وتحديد الجمهور المستهدف وإدارة ميزانية الحملة مع أداة التنبيه بالإخطارات عند إنتهاء مدة عرض الإعلان الذي أعلنت عنه في فيسبوك.

    كما ويوفر امكانية تتبع عملية الدفع للإعلان أو الاعلانات المتعددة وطرق تحديثه وإعادة الدفع ووضع حدود للإنفاق مع إمكانية الرجوع لرؤية ما تم إنفاقه على الإعلان، وهو مهم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
    يذكر أن تطبيق Facebook Ads Manager كان محصورا فقط على نظام iOS ومنذ فترة طويلة قامت فيسبوك بطرحه على أجهزة الآيفون أو الآي باد بهدف إدارة الحملات الإعلانية على فيسبوك ، إلا أنه مؤخرا قد قامت بطرحه على منصة أندرويد بشكل مجاني .

    تطبيق 1.0 Facebook Ads Manager المجاني للأندرويد والجاكلسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، ليقوم مستخدمي النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالدخول الى الصفحة شخصيّة كذلك الصفحة خاصة بالعمل الذي سيقوم المستخدم بالعمل من خلالها ، وبعد ذلك يمكنكم الإعلان في فيسبوك بغض النظر إن كان واحد أو متعدد فالتطبيق قادر وبكل وضوح إدارة الإعلانات المتعددة، مع مزايا تصنيف الحملات الإعلانيّة ووضع مخطط لعرضها في وقت لاحق.

    الإصدار : 1.0
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 7.8 ميجا بايت

    تحميل تطبيق 1.0 Facebook Ads Manager للأندرويد