منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق 1.3 ماكولات شهية للأندرويد للحصول على وصفات الطعام

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    1.3مع بلوغنا شهر رمضان المبارك ، يقع الكثيرين وبالأخص ربات البيوت وخاصة المتزوجات الجدد في حيرة من أمرها من أجل تقديم أصناف طعام مختلفة في الشهر الفضيل ، فضلا عن أصناف من الطعام قد لا يتم طلبها الا خلال الشهر المبارك . لذلك نطلعكم ونأتي لكم اليوم بأهم وأفضل التطبيقات المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير العالمي المفتوح المصدر أندرويد . بحيث نتناول أفضل التطبيقات التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة من مستخدمي اندرويد وبالأخص تلك التي تعمل على توفير أكثر وصفات الطعام شهرة في العالم العربي لترضي جميع الأذواق اضافة الى أسهل الوصفات العالمية التي نالت شهرة عالمية . تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق ماكولات شهية والذي يحمل اصدار رقم 1.3
    [صورة]

    حيث متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق وصفات الطعام الشهيرة في العالم العربي لترضي جميع الأذواق اضافة الى أسهل الوصفات العالمية التي نالت شهرة عالمية وهو تطبيق 1.3 ماكولات شهية ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

    ولعل أبرز ما يميز تطبيق 1.3 ماكولات شهية المجاني للأندرويد والجاكلسي من مميزات ، تمكين المستخدمين من البحث عن وصفات الطعام المختلفة، وذلك لإيجادها ومعرفتها ومحاولة إعدادها، بكل يسر وسهولة بدلا من تبذير الوقت والجهد في البحث عن المواقع العربية والأجنبية المختلفة التي تقدّم وصفات الطعام بمختلف أشكاله وأنواعه .
    بإختصار يحتوي تطبيق 1.3 ماكولات شهية المجاني للأندرويد والجاكلسي على مختلف الوصفات التي يمكن أن تحتاجها سيدة الأسرة، من وصفات الدواجن واللحوم إلى الكيك والحلويات، بالإضافة إلى المعجّنات والمشروبات وغير ذلك من أصناف الطعام.

    تطبيق 1.3 ماكولات شهية المجاني لمستخدمي نظام التشغيل المفتوح المصدر والمخصص له أندرويد سلس وسهل الإستخدام . فمجرد تحميله وتثبيته والعمل على فتحه ، يقوم مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل المفتوح المصدر أندرويد بالدخول إليه، ليظهر عدّة تبويبات، وهي طريقة التحضير، المكوّنات، ومعلومات عن الوصفة، بالإضافة إلى المنطقة التي تعود لها الوصفة؛ هل هي عربية أم غربية، والمزيد من التفاصيل المفيدة.

    الإصدار : 1.3
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 6.8 ميجا بايت
    تحميل تطبيق 1.3 ماكولات شهية للأندرويد