منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحميل تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA للأندرويد لتعلم الإنجليزية بالتحدث لروبوت

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    مازالت الأفكار الغريبة لطرق تعلم اللغات الأجنبية على تنوعها واختلافاتها تتوارد عبر التطبيقات ذات الشأن لتتدفق الى مسامعنا من حين الى آخر ، لذلك جئنا لكم اليوم بتطبيق فريد من نوعه يختلف عن غيره من التطبيقات التي توفر الخدمات المعهودة من تعلم اللغات الجديدة بالطرق المعهودة والمملة من كورسات وتعلم كل يوم عدد محدد من الكلمات الجديدة وكذلك الأوامر الصوتية التي يُمكن الاستفسار عن أي شيء صوتيًا ليقوم النظام بعرض الإجابة عليه بشكل فوري. تطبيقنا لهذا اليوم سيجعلكم تتواصلوا من مستخدمين ليسوا من البشر . تطبيقنا لهذا اليوم Chat Robot EVA الحامل لرقم 1.0.2

    [صورة]
    حيث طرح متجر جوجل بلاي مؤخرا اصدار جديدا لتطبيق التراسل الفوري وإجراء الدردشات والمحادثات مع مستخدمين آليين ألا وهو تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA المجاني الداعم للأجهزة الذكية والمحولة وكذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بنظام التشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما يميز تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA المجاني لمستخدمي نظام المفتوح المصدر الشهير أندرويد ، أن البرنامج يجمع بين المحادثات الفورية والأنظمة الآلية والذي من خلاله يُمكن إجراء محادثات مع رجل آلي – أو ما يعرف بالروبوت – Robot من أجل تعلم اللغة الانجليزية بطريقة غير اعتيادية من خلال تجربة متميزة .

    تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA من تطوير شركات تطوير البرمجيات المغربية ألا وهي SAYOO يتيح للمستخدمين التحدث مع الروبوت الذكي EVA على نحو طبيعي وسلسل، وذلك على غرار فيلم إكس مشينا EX-Machina. ويعتبر مطوري التطبيق أن 1.0.2 Chat Robot EVA يعد وسيلة جيدة لتعلم الانجليزية عن طريق المحادثة.
    وكان المسؤول عن احتياجات العملاء في شركة سايو” SAYOO ، محمد أمين أُهامي قد صرح في هذا الصدد بالقول : ” أن التطبيق يستعمل تقنية الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المتحاور على نحو متطور مما يمنح المستخدم انطباعا وكأنه يحاور إنسانا آخر.”
    وأضاف محمد أمين أن التطبيق : ” تطبيق Chat Robot EVA، يوفر للمستخدم إمكانية الخوض في عدة مواضيع، في مجالات الفلسفة، والعلم، والاجتماع، وكأنك تتحدث إلى صديقك”.

    كما ويدعم تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 2.3 وأعلى كما ويبلغ حجمه 2.2 ميجا بايت . ننصح جميع المستخدمين بالتحميل الفوري لتطبيق تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز الألف مستخدم .
    الإصدار : 1.0.2
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 2.2 ميجا بايت
    تحميل تطبيق 1.0.2 Chat Robot EVA للأندرويد