منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اهلا فهد الزيادي بحزبنا

  1. بواسطة ام بنين

    هلا هلا وهلا هلا ومليون هلا هلا عدو هلا شكد ما بيكم على عناد التماسيح ههههههههههههه
    فهد الزيادي حياك الله في حزبنا انت اختاريت الصح لان احنا دوم المنتصرين

    موتو قهر تماسيح :lmao:
  2. بواسطة Ibn Babil

    ماكو هيج ام بنين أصلاً فهد الزيادي تمساح للنخاع وهسة تشوفين
  3. بواسطة النسر الأبيض

    بسييطة ميخالف خلي يجي فهد وياكم بحزب السحالي ، على كولة المثل (بعد اسبوعين لشايفه قريب) هههههه تخلص الهدنة ونعاود نحن التماسيح طلعاتنا الجوية وقصفنا المدفعي العنيف لمقراتكم يا سحالي ههههههههه
  4. بواسطة ام بنين

    هههههه ما ظل بيها لا نخاع ولا عظم صار سحلية بعد :111:
  5. بواسطة ام بنين

    حظر روحك اسبوعين تخلص بسرعة واحنا الك بالمرصاد هههههه واكيد طيارتك اول ما تطير تطيح دير بالك :lmao:
  6. بواسطة هدوء الياسمين

    هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا
    :1 (92)::1 (92)::1 (92)::1 (92)::1 (92)::1 (92)::1 (92):
    :1 (121)::1 (121)::1 (121)::1 (121)::1 (121)::1 (121)::1 (121):
    :1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90):
  7. بواسطة ام بنين

    هههههههههه عشتي هدوء
  8. بواسطة فهد الزيادي

    ها هلا شكرا على الترحيب للانظامي للحزب امممممممم هلا حسوني الورد اله طحين

    شكراااااااااااا ام بنين
  9. بواسطة ام بنين

    ولو شعدنا غير فهد واحد :lmao:
  10. بواسطة طوق الورد

    مباارك لكم أنضمام عنصر جديد (فهد الزيادي):lu
    أن شاااء الله يفيدكم وتفيدونه :lmao:
  11. بواسطة النسر الأبيض

    هيهي ! فهودي من البداية سحكة ؟ بالعافية عليكم يا سحالي ، (انظامي) مو ههههههههههههه استلمو الجرسات ورة العيد
  12. بواسطة ام بنين

    ههههه شكرا وننتظرج تصيرين ويانا :smileys-waving-1700
  13. بواسطة ام بنين

    ههههههه حتى انت ساحك. ..الجرسات شنو ههههههههه الاجراس :smileys-waving-1700
  14. بواسطة المرهفة

    منورهم فهد
    الله واعلم شكلولك ورحت وياهم :lmao:
  15. بواسطة فهد الزيادي

    بخششوني :lmao:

    نورتي يالغاليه
    ادري منورهم :lmao:
  16. بواسطة فهد الزيادي

    علينه عمووووو!!!!!!

    وين السحكه بالموضوع ؟؟:lmao:

    اممممممم حتى لو سحكته المفروض تعذروني صايم :lmao:
  17. بواسطة طوق الورد

    أن شااء الله بس أريدكم أسوولي حفلة رنانة فد شي :lu
    خليهاا كلهاا تحجي بيهااا ^_^
  18. بواسطة ام بنين

    من عيوني اسويلج حفلة يصير بيها زلزال بالمنتدى :lmao:
  19. بواسطة طوق الورد

    أي عفية بخاالة لو هيج الخاﻻت لو متراد :lu
  20. بواسطة المرهفة

    ما شاء الله السحالي تواضعهم ينحجي بيه
  21. بواسطة محمد العبادي

    اهلا و سهلا فهد
    منور الحزب كله
    شكرا ام بنين ع المبادره
  22. بواسطة محمد العبادي

    شنو! انسويلج موضوع ازغير و مغلق هم حته محد يعلق عليه ^_^
  23. بواسطة ام بنين

    العفو
  24. بواسطة طوق الورد

    عووود مااريد تسويلي انت خااف تخسر وقت 5 دقايق وأعمالك تتأخر :glare: أم البنين تكفي وتوفي :)
  25. بواسطة محمد العبادي

    هاي انتي :lu

    عود الحجي وي المرهفة مو وياج

    انتي نسويلج اكبر موضوع لو ندمجلج 3 مواضيع بعد شتردين
  26. بواسطة طوق الورد

    اييي خطية صااير عندك ضعف بصر متميز ..
    ﻻ الكتاابة وﻻ اللون رااح نخلي حاازم يسووي خااصية للعدهم ضعف بالبصر حتى يميزون -_-

    ﻻﻻﻻﻻ تسلم ماتقصرن مانريد نتعبك ونعطلك عن أشغالك :/
  27. بواسطة ام بنين

    محمد الصيام مأثر عليك هواي عوف خواتك هدوء وطوق روح تعارك وي التماسيح

    شلون بيك تعبتني كلة اصيح وراك وما تكعد راحة :m1808:
  28. بواسطة محمد العبادي

    عفيه بالشاطره 3075
    لو الاعضاء كلها مثلج المنتدى خرب (اقصد يصير بخير :lmao:)
  29. بواسطة محمد العبادي

    حجيه صدكي مو قصدي
    شتبهت بالرد ماله و مال المرهفة
  30. بواسطة ام بنين

    الله يسمع منك واروح للحج واخذك بالجنطة
  31. بواسطة محمد العبادي

    ههههه حجيه شوفي ردج
    اني ادعيلهن يرحن للحج لو لرحمت الله و هنه ما عاجبهن
    سوي زين وذب بالشط -_-
  32. بواسطة طوق الورد

    وين رااحتك عنك رين يامحمد لو تدري بيك اله طحين -_-
  33. بواسطة طوق الورد

    هو ميكدر يتعاارك ويااهم رااجع علينه -_-
  34. بواسطة طوق الورد



    مو أكلك عندك ضعف بالبصر -_- اني شجاابني ع أسم المرهفة وبعدين اللون يختلف '_'
  35. بواسطة ام بنين

    يالله تحملو اخوكم الجبير وطاكة روحة لان صايم
  36. بواسطة محمد العبادي

    هههه ما نتخارب اني ورين
    وبس اتحاجيني اصيحه علج ja:
  37. بواسطة طوق الورد

    لعد احنا ربنه وحد هم صاايمين وبعدين احنا رووحنه طاااكه اكثر منه هو شيسووي نووم وكعدة ونت الا احنا من المغضووب عليهم ×_×
  38. بواسطة فهد الزيادي

    اكول!!!!
  39. بواسطة محمد العبادي

    مو سويتلهم موضوعين
    و خليت حازم يسوي رجيم و يغير اسمه !!
    و بس يجون جماعته ما اقصر وياهم :lu
  40. بواسطة ام بنين

    مو انتم صغار تتحملون الا هو الله ينطي العافية ههههه
  41. بواسطة ام بنين

    كول
  42. بواسطة طوق الورد

    اييي بس ع كيفك وياانه يراالدلك سبلت درجته 17 -_-
    وأنت ليش أخذت الجاكوج هي مو اعطتنيااا ×_×
  43. بواسطة محمد العبادي

    هاي السالفه تفيدج عيوني ما بيهن شي ذنياهن كلوبات مال فولكه
    هسه مو مشكله تردين نسويلج الموضوع اليوم :lu
  44. بواسطة طوق الورد

    عااا هي بالعكس يااخالة -_-
  45. بواسطة طوق الورد

    لعد بس ﻻ أني الي أقتبست الرد بالخطأ وماادري ..أحسن شي ترووح لأقرب طبيب عيوون حتى يفحص عيووونك
  46. بواسطة محمد العبادي

    اي كول فهد
    انته تامر شتريد يمك ام بنين :lu
  47. بواسطة محمد العبادي

    عليمن اشغله ماكو كهرباء
    لكيته بالمطبخ -_- انتي شسوين بالمطبخ :hmm:
  48. بواسطة محمد العبادي

    يمعوده اسفين بعد ما نسويهه بس انسي السالفه
    ارجعينه للموضوع انسويه ؟
  49. بواسطة ام بنين

    خو انت تعزم بكيفك :o
  50. بواسطة Rain

    مبين من اسمه رح يصير ويانه هههههههههههههههههههههههههههه
    طبيعي الفهد قوي ويختار الحزب القوي
    اهلا بيك فهد نورت حزب السحالي وان شاء الله من انتصار الى انتصار
    شكرا ام بنونه حبي طول عمرج تعرفين شلون تضربين الهدف بالصميم:lmao:
  51. بواسطة محمد العبادي

    يله ام بنين ما صار شي
    شوفي هاي خلتنه نتخارب و طفرت
    دوم اكلج لا دافعين عنهن ما ترضين
  52. بواسطة محمد العبادي

    لكيت مرتجا مسوي دعايه اعلانيه بملفه للتماسيح
    لحكناه باخر لحضه :lu
  53. بواسطة ام بنين

    منورة حبي
  54. بواسطة طوق الورد

    ﻻ والله لعد هسة انت شلوون فااتح أذا مااكو كهربااء بس ﻻ خامط رمز الجيران !!!
    هو مو بالمطبخ -_- واني هم مو بالمطبخ -_-
  55. بواسطة طوق الورد

    ايي حتى بعد متعيدها وﻻ تفكر تعيدها ×_×
    مو هسة -_-
  56. بواسطة محمد العبادي

    ما سامعه بالمولد !؟
    لعد وين اذا مو بالمطبخ ؟..
  57. بواسطة Rain

    مو كتلك مادام انت ويانه يعني احنه راسنه بارده ومرتاحين الله يديمك لحزب السحالي:lu
  58. بواسطة محمد العبادي

    ههههههه هوه اني افتر عله هاي السالفه ^_^
    اوكي باجر انسويه
  59. بواسطة Rain

    نورج هذا حبي:t4409:
  60. بواسطة طوق الورد

    :lmao:
  61. بواسطة محمد العبادي

    شكراا
    بقت بس هاي طوق الورد لو تحضرينها مو احسن :lu
  62. بواسطة طوق الورد

    اااي بس أنت تكول مااكو كهرباااء !محددت كهرباااء وطنية لو مولد -_-
    ﻻن هن الأثنين يولدن كهرباااء وأذا كلت مااكو كهربااء معنااتها الأثنين ماااكو ..

    أرض الله واااسعة :lu
  63. بواسطة طوق الورد

    حتى موضوع هم ماااريد
  64. بواسطة طوق الورد

    انت تنحضر وأني ماانحضر -__
  65. بواسطة ام بنين

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هاي شنو صدك كلت خلي اروح اشوف الجريمة واتأكد بنفسي وصدك هاي صورة الجريمة

    ُ3076


    بس عاشت ايدك فهد الزيادي افحمت @Ibn aliraq من رديت عليه وكلت انا اصلا مختار الحزب تلاكي شكل مرتجى صار هيج :1 (107):
  66. بواسطة طوق الورد

    رين سوينه حل لو أني لو محمد :lu
  67. بواسطة محمد العبادي

    هوه السبلت عله شنو نشغه ؟ اكيد بس ع الكهرباء الوطنيه شبيج اليوم

    هيه ارض الله هم ابتلت بيج خطيه -_- الله يخلق و هيه تبتلي :71:
  68. بواسطة محمد العبادي

    هههههههه فوكه يقشمرون الاعضاء بالمدير
    ما يدرون بي باسمه يسحك =))
  69. بواسطة فهد الزيادي

    القائمه الرئسيه مال المنتدى وين :lmao:

    من امس ادور وماكو
  70. بواسطة Rain

    مااكدر احبها مو بيدي مع العلم مرات تطبك ويه التماسيح بس احبها لان اسمها بيه ورد واني ضعيفه كدام الورد بالجذب وزعوا فديوم لعماتكم بالمنتدى ورد :glare:
  71. بواسطة Rain

    هذا جوجه طلع مو هين والله =((
  72. بواسطة محمد العبادي

    بس احضريها و اجيبلج طن ورد
  73. بواسطة Rain

    مااكدر مااكدر اثنينانكم احبكم وخالتكم بالبطين الايسر من القلب اما البطين الايمن هو لام بنين وتقوى محجوز :lmao:
  74. بواسطة محمد العبادي

    اكيد محمد
    لان راح اجيبلها ورد
  75. بواسطة ام بنين

    ههههههه محمد منا وهيج دير بالك راقبهم زين ما يتأمنون يرشون الاعضاء والرشوة حرام واحنا بشهر رمضان :lmao:
  76. بواسطة محمد العبادي

    انقر عله نبع الفرات الصوره فوك كلش
  77. بواسطة Rain

    موكتلك مااكدر احبها مو بيدي من اول مره اجتي حسيت بأحساس غريب مثل احساس العراقي اول ميستلم الحصه:lmao:
    كولش مشتاقه للحصه اسمها حلو حتى لو مابيها شئ بس هم حلوه :lmao:
  78. بواسطة ام بنين

    صدك لو تتشاقة؟

    من تضغط على كلمة المنتدى فوق تلاكيها او على لوكو نبع الفرات او هذا الرابط

    http://www.n-alforat.com/vb/
  79. بواسطة فهد الزيادي

    عيشي وشوفي :smileys-afraid-0585
  80. بواسطة طوق الورد

    عااادي أكو سباالت تشتغل ع المولد -_-
    ابتلت بيك قبل ﻻ تبتلي بيه @_@
  81. بواسطة Rain

    دأأخذ رأيكم داافكر الغي المسابقه الرمضانيه اشو ماادري محد يسويلي واهس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حايره اصلا المن اسئل
    محتاجه تشجيع=((
  82. بواسطة ام بنين

    اي طلع مصيبة هههههههه
  83. بواسطة طوق الورد

    محمد الورد مو ورد أذا مو من طوق -_-
    لو أجيب ورود العاالم كلهااا
  84. بواسطة محمد العبادي

    اكيد اراقبهم و خصوصا مرتجى ابن ولايتي هذا يخوف
  85. بواسطة طوق الورد

    فدوة لكلبج ريوونه أنتي الضلع الماينشلع^_^
  86. بواسطة فهد الزيادي

    اي صدك!!!

    ما فهمتي قصدي ؟؟
    الرئيسه اشوف بيه اخر مواضيع وردرد !!!!
  87. بواسطة ام بنين

    :t4409:

    وهذا الورد كلة الج يا قلبي

    [صورة][صورة][صورة]
  88. بواسطة Rain

    تسلمين حياتي من الدنكه للدنكه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  89. بواسطة محمد العبادي

    اي غير زغير كلش ! ون اخي هذا اله اخليله كرسي يمي و اكعد كباله
  90. بواسطة Rain

    حياتي انتييييييييييييييي ام بنونه انتي احلى صديقه واحلى ورده
    الله يحفظج ياااااااااارب ويخليلج بنونه ان شاء الله
    ربي ليحرمني منج:t4409:
  91. بواسطة ام بنين

    لا بالعكس المسابقة كلش حلوة لا تلغيها وتكدرين تسألين نفس اللي سألتيهم عادي مو شرط ناس جدد :t4409:
  92. بواسطة طوق الورد

    عاااا رينﻻ يسمعونج التماااسيح المصيبة ..
    ترى يكيفوون -_-
  93. بواسطة محمد العبادي

    شفتي جنه مسويلج واهس اني وطوق الورد
    يله اليوم اروح نتعارك بالجزء الثاني :lu
    هلمره اختاري كوران و اسالي عله اسمه الحقيقي شلع كلوبنه
  94. بواسطة طوق الورد

    أي لعد شعباالك العااالم أطور صاار سبلت يشتغل ع المولد :lu
    موجود بمحﻻت الموﻻدات قابل بالمريخ -_-
  95. بواسطة ام بنين

    لعد مثل ما كال محمد انقر على اللوكو مال نبع الفرات او هذا الرابط

    http://www.n-alforat.com/vb/content.php
  96. بواسطة محمد العبادي

    تعلميني بالورد انتي
    انجيبلها طوق ورد اصلي
    مو مثل العندج صناعي يلم تراب :71:
  97. بواسطة Rain

    خوووش لعد حروح اسويها واي احد موجود اسئله ههههههههههههههههههههههههههههه محمد انت من ضمن القائمه:lmao:
  98. بواسطة ام بنين

    تسلمين يا وردة :t4409:
  99. بواسطة طوق الورد

    تعبت بس أتعااارك وياااك !!!:lu
  100. بواسطة محمد العبادي

    كون طيح عليها دنكه و نفتك منها :lu
  101. بواسطة محمد العبادي

    مو انتي متعوده ع المطبخ دوم حار
    اني ما يفيدني اله جبير كلش
  102. بواسطة محمد العبادي

    اوكي شوفي تمساح و تعاركي وياه همه هواي
  103. بواسطة طوق الورد

    اصلا اني طوقي ماموجود منه هنااا -_-
    وبعدين من يصير عندك واحد مثله يله تحجي @-@
  104. بواسطة طوق الورد

    ومنو كلك المطبخ حااار ..أصلا أبرد من البيت :lu
  105. بواسطة طوق الورد

    أصلا وين تلكون وحدة مثل طوق ^_^
  106. بواسطة طوق الورد

    التماااسيح مو ماال وااحد يتعاارك ويااهم خااف وااحد من عدهم يموت ع أيدي وخطيه يطسح عليكم الفصل :lu
  107. بواسطة المرهفة

    صلوا على النبي :lmao:
  108. بواسطة طوق الورد

    اللهم صل وسلم ع سيدنا محمد وآهل بيته~..
    :lu
  109. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    هلا و100 هلا
    يامرحبا يا مرحبا :wavetowel:
  110. بواسطة ام بنين

    :t4409:
  111. بواسطة حنين الايام

    منور الزيادي
  112. بواسطة ام بنين

    شكرا لك