منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نصائح مهمة قبل شراء فستان جديد

  1. بواسطة المرهفة

    نصائح مهمة قبل شراء فستان جديد








    [صورة]
    الفساتين موضة هذا الصيف بمختلف أشكالها و ألوانها و أنواعها، وتحديداً النقوشات و اﻷلوان الجريئة، ولكن هذا الأمر يتطلب التأني عند شراء فستان جديد.
    وهناك أسئلة كثيرة ومحيرة تدور في أذهاننا عند شراء الفساتين الجديدة، لكن هناك بعض النصائح التي تمكنك من التغلب على تلك الحيرة عند شراء الفستان، وهي:
    نصائح مهمة قبل شراء فستان جديد:
    أولاً ... لا داعي بأن تكون الحقيبة والحذاء من نفس لون الفستان، فكلما كانا مختلفان كلما كان أكثر أناقة. ولكن لا تكوني جريئة زيادة عن اللازم فتختاري حذاء اصفرا مثلا.
    ثانياً ... يجب أن يكون لون الفستان متناسباً مع حجم الجسم؛ فالفساتين ذات الألوان الفاتحة تبرز حجم الجسم بصورة أكبر من الفساتين ذات الألوان الداكنة، فإذا كان حجم جسمك كبيراً ففكري في اختيار فستان ذي لون داكن، كالأسود مثلاً، وابتعدي تماماً عن ألوان مثل البيج أو الأحمر أو الزهري أو الأصفر بدرجاته.
    ثالثاً ... اشتري فستان عملي، هناك العديد من الفساتين ذو اﻷقمشة الشفافة و الألوان الفسفورية و النقوش المرتبطة بموضة معينة، غالباً لا تكن عملية فى التحرك و الارتداء.
    رابعاً ... قومي بقياس الفستان جيداً أكثر من مرة حتي تتاكدي أن مقاسة ملائم لكِ و ابتعدي عن أقمشة الليكرا التي تأخذ شكل الجسم إذا كنتِ ممتلئة قليلاً ﻷنها لن ترضيكِ فى المظهر.
    خامساً ... يجب أن يكون هناك تناسق بين لون الفستان ولون البشرة؛ لأن بعض الألوان تجعل البشرة تبدو باهتة وشاحبة، وأفضل طريقة لاختيار الفستان هو أن تجربيه أولاً وتتأكدي من اختيار درجات لونية تتناسب مع لون بشرتك.
    سادساً ... لا تنسي أن الاكسسورات تكمل مظهر الفستان، فمثلاً راعي شراء حجاب ملائم للون فستانك وفى نفس الوقت لا يخفي موديل الفستان، كذلك الحقيبة حتي يكتمل المظهر
    ونصيحتنا الأخيرة لك هي يجب أن تفكري أيضاً في طول الفستان الذي سترتدينه، فمثلاً الفساتين الطويلة المنسدلة تجعلك تبدين أطول، لذا فهي مناسبة أكثر لصاحبات القامة القصيرة.
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا لطرح المتميز