منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف تجعلين من عباءتك السوداء أكثر حيوية بالألوان؟؟

  1. بواسطة محمد العبادي

    كيف تجعلين من عباءتك السوداء أكثر حيوية بالألوان؟؟

    [صورة]




    نستعرض في بعض الأفكار التي تساعدك في كسر روتين اللون الأسود للعباءة وبطريقة أنيقة لا تقلل من أهمية العباءة ووقارها، وبحسب شباب 20 يمكنك بكل بساطة اعتماد النصائح التالية لتحصلي على إطلالة متجددة مع العباءة السوداء......

    • زيني إطلالتك بالإكسسوارات، كالأساور والخواتم، لكن ابتعدي عن الإكسسوارات ذات الألوان الفاقعة، فهي ستجعل مظهرك مبالغاً به، احرصي فقط على انتقائها بألوان داكنة أو زاهية لكن بدرجات هادئة.

    • أدخلي الألوان التي تعجبك من خلال الحذاء، فالحذاء من القطع المهمة التي تضمن لكِ تنسيق إطلالة في غاية الروعة والأناقة، اختاري حذاءً بلون مختلف أو بعدة ألوان مجتمعة.

    • يمكنكِ اللجوء للإكسسوارات الفضية أو الذهبية لإضافة لمسة من الأنوثة والفخامة على عباءتك السوداء.

    • الحقيبة من العناصر المهمة لتكوين إطلالتك، اجعلي حقيبتك أكثر حيوية من خلال اختيارها بلون واحد، على أن تكون متناسقة مع لون الحذاء، كما يمكن أن تضيفي بعض الزينة للحقيبة من خلال ربط وشاح في يد الحقيبة أو تعليق الدلايات.

    • جربي أن ترتدي الجيليه الشيفون المبطّن والمزركش بعدة ألوان مع العباءة السوداء، فهو سيغير إطلالتك تماماً وسيجعلها أكثر تميزاً.

    • يمكنكِ الاستغناء عن الحجاب أو الشال الأسود المعتاد مع العباءة السوداء، وتستبدلينه بأحد الشالات الملونة أو المنقوشة أو ذات اللون الموحد ولكن غير الأسود، وستلاحظين أن وجهكِ أصبح أكثر إشراقاً وأن "اللوك" الذي اعتدتِ عليه قد تغير وأصبح أكثر حيوية ونعومة.


    [صورة]



    [صورة]



    [صورة]




    م