منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 7خطوات لإبتسامة مميزة في ليلة زفافك

  1. بواسطة المرهفة

    7خطوات لإبتسامة مميزة في ليلة زفافك

    [صورة]


    نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


    إن الماكياج الأفضل هو ذلك الذي يدوم طويلا دون أن يشكل للمرأة مصدر إزعاج وقلق تحديدا المرأة التي تسكن في مناطق ذات حرارة مرتفعة.




    إليك أهم الخطوات للمحافظة على ماكياجك لأطول وقت ممكن:
    تحلم كل فتاة بالحصول على ابتسامة مميزة وناصعة في ليلة زفافها تزيدها ثقةَ وجمالاَ ، حيث لا تقل العنايه بالاسنان أهمية عن باقي تفاصيل الزفاف . وغالبا ما تعاني الفتيات من اصفرار أو مشاكل في اللثة أو حتى رائحة الفم الغير محببة ، مما قد يسبب لها احراجاً يوم فرحتها لكن ليس بعد الان ، فبفضل التطور الحاصل في مجال طب الاسنان ، لن تشعر الفتاة بالقلق على أسنانها بعد اليوم ، ما عليها سوى زيارة طبيب الأسنان ، خلال مدة تتراوح من أسبوع الى أربعة اسابيع قبل موعد الزفاف حيث توجد تقنيات متنوعة لتبيض الاسنان.


    ويمكن تقسمها وفق هذا الجدول الزمني:
    يومين – اسبوع
    قبل موعد الزفاف قد يحتاج العروسان فقط الى تبيض الاسنان بواسطة جهاز الليزر، الذي يتم خلال جلسة واحدة يتمكنون فيها من الحصول على ابتسامة تكشف عن أسنان ناصعة البياض ، وذلك قبل يومين فقط من زفافهما .


    أربعة أسابيع من يوم الزفاف:
    قد يرغب العروسان بالحصول على ابتسامة هوليوودية مثل ابتسامة المشاهير وذلك قد يكون باستخدام القشور الخزفية التي تظهر الاسنان بشكل ولون رائعين، وبهذه الطريقة نحفظ أكبر كمية من مادة السن دون الحاجة إلى حفر السن بكل كبير، إلا أن هناك حالات قد تحد من استخدام القشور الخزفية وتستدعي حفر وحفّ الأسنان بشكل أكبر لاظهارها بصورة أمثل،وتعمد إلى إستخدام أحدث المواد والتقنيات لمنح الأسنان اللون الأنسب والأجمل خلال فترة قصيرة.خصوصاً انهما سيلتقطان العديد من الصور الفوتوغرافية مع الاهل والاصدقاء ، لذا لابد أن يكونا واثقين من جمال ابتسامتهما .




    نصائح هامة من خبراء الاسنان :
    • ينصح بالابتعاد عن التدخين الذي يزيد من مشاكل رائحة الفم واصفرار الاسنان وتغير لون اللثة .
    • تجنب الاكثار من شرب القهوة والشاي أو أية مشروبات تحتوي على مواد ملونة لتجنب اصفرار الأسنان خاصة بعد اجراء تبيض لها