منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نصائح للعروس المحجبة

  1. بواسطة المرهفة

    نصائح للعروس المحجبة








    [صورة]
    ربما تكون العروس المحجبة بحاجة الى مزيد من الاهتمام بطلتها كونها تحاول الظهور بأبهى صورة في يوم زفافها، لكونها لا تولي اهتماما بتسريحة الشعر، بل تضع تركيزها على شكل الطرحة وتصميم الحجاب المناسب لتفاصيل وجهها وبشرتها وهي بحاجة الى من يُساعدها قبل وبعد وأثناء الزفاف لذا نقدم للعروس المحجبة عدد من النصائح لتستفيد منها :
    أولاً ... عليها بداية مراجعة مجلات الموضة والأزياء، واختيار الموديلات التي تنال إعجابها ثمّ أطلاع مصممة الحجاب والطرحات عليها.
    ثانياً ... على خبيرة الحجاب أن ترشدك بعد ذلك إلى شكل الحجاب الملائم لملامح وجهك كي تختاري الأنسب وهنا ننصحك بأن تتعاوني والخبيرة في تبادل الخيارات حتى تصلا إلى حجاب مميّز لفستانك.
    ثالثاً ... ... الطلب من خبيرة الحجاب أن تعمل على تصميم طرحة، تختلف تمامًا عن سائر المدعوّات إلى الحفل، علمًا أنّ اللفّتين: الإسبانية والتركية هما الأشهر والأكثر طلبًا، سواء بمناسبة الخطوبة أو الزفاف.
    رابعاً .. عدم ترك الآراء المختلفة لصديقاتك أو قريباتك تسيطر عليك وتشتت أفكارك.
    خامساً ... البروفا أساسيّة، لأنّ العروس المحجّبة لا تعتمد تسريحة الشعر، بل طريقة لفّ الطرحة والحجاب لذا يجب تجريب عدد كبير من الموديلات قبل الاستقرار على التصميم النهائي، الذي سيُعتمد في يوم الزفاف.
    سادساً ... التركيز على ماكياج العيون بشكل أكبر لإبراز جمالهما، حيث لا يظهر الشعر نهائيا وبالتالي يكون التركيز على نوع المكياج وطريقته وان كان الماكياج الناعم بالألوان الهادئة هو المفضّل.