منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع قوانين جمال على المرأة إتباعها عند بلوغها سن الثلاثين

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]



    تبحث المرأة عن تسريحات ناعمه للبنات لتبدو فتاتها جميلة وأنيقة في المدرسة أو في العيد. وإن تسريحات البنات باتت تشبه كثيراً تسريحات السيدات الانيقة
    كثيرٌ من النساء عند بلوعهنّ مرحلة الثلاثين يصبن بإحباط التقدّم في السن، ولعلّه الخطأ الأكبر الذي يقعن فيه، لأنّ في هذه المرحلة من الجمال ما يزيد، ولكن في الوقت نفسه، من الضروري أن تعرفي أنّها خاضعة أيضاً لسلسلة من القوانين المفروضة التي يلزم عليك إتباعها. ياسمينة تخبرك في بداية الأسبوع بثلاثة منها:

    لا تجاهل لأي كريم بشرة من بعد اليوم: ممنوع عليك منعاً باتاً أن تتجاهلي دور أي كريم تضعينه على بشرتك، فأنت في هذه المرحلة تسعين جاهدة لحماية بشرتك ووقايتها من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وأي تلكؤ في الخطة الروتينية للبشرة، او إرتكاب أخطاء فيها سيضع جمالك في مأزق. لذا إحرصي على كريم الترطيب، الوقاية من الشمس، التقشير، شدّ البشرة المناسب لسنك، وغيرهما من المستحضرات المعنيّة أن تحمي جمالك في هذه المرحلة.

    نصائح للعناية ببشرتك في سن الثلاثين

    طرق باب الصيحات الجريئة بكل ثقة: ما كنت تخافينه في العشرين، وتظنين أنّه سيكبرك في السن، سيكون رائعاً في الثلاثين، فأنت في قمّة النضج الأنثوي، وأي صيحة جمال أو ماكياج جريئة تعزز صورتك بأبهى طريقة، فلا تتردّدي مطلقاً في طرق باب هذه الصيحات، خصوصاً من ناحية أحمر الشفاه، الذي يمكنك أن تختاري منه التدرّجات القويّة كالأحمر القاني أو البرغندي أو البرتقالي وغيرها.

    4 قطع أساسيّة للمرأة في عامها الثلاثين

    إختيار العطر الذي يؤرّخ إطلالتك ويوثّقها: من باب الفرادة والتميّز، حان الوقت لتختاري عطراً يعبّر عنك وعن شخصيّتك، وعدم التغيير كل حين من عطر إلى آخر، والأفضل في هذه المرحلة أن تتخلّي عن العطور ذات النفحات المرتكزة على الفواكه المنعشة، وإنتقاء التركيبات الأقوى نسبياً والأكثر نضجاً وأنثويّة.