منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تفاصيل شعر وماكياج Versace في أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2016

  1. بواسطة المرهفة

    [صورة]



    هذه المرّة كسرت دوناتيللا فيرساتشي القاعدة، وبدلاً من الملابس الجريئة المثيرة، أرادت الصورة بطابع أنثوي ناعم، مع العلم أنّ أسلوبها الجريء ظلّ ظاهراً في بعض التفاصيل. عنوانا الشعر والماكياج لم يقلا تميزاً عن التصاميم، وكان لهما حصّة من النقد الإيجابي الفوري على المنصّة، وبأقلام الخبراء لاحقاً على المنبر الإعلامي. ياسمينة التي تنقل إليك عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016 مباشرةً تسلّط الضوء على جديد Versace في الشعر والماكياج، فكوني أوّل من يطلّع على التفاصيل:

    صورة من إطلالة فتاة الغابة، تلك التي تركض وسط الأشجار، تاركة شعرها الطويل والمموّج منسدلاً على كتفيها، ومتطايراً خلفها، فتتوقّف لبرهة، وتصنع تاجاً من الورود الناعمة، تلفّه بإحكام، وتضعّه على رأسها، تنزله قليلاً نحو الجبين، وتترك قسماً منه يعبث بين خصلات شعرها. الحكاية لم تنتهِ هنا، ففتاة البريّة، عاشقة الطبيعة الخضراء، لن تضع على عينيها سوى اللون نفسه، وهنا فقط يسدل الستار.

    إطلالات جمال النجمات في عروض أسبوع الموضة الراقية في باريس

    من التصوّر إلى الواقع، وتحديداً إلى منصّة باريس للأزياء الراقية، التي أعجبت هذه المرة بتسريحة فيرساتشي الأنثويّة بإمتياز، فالرباطات الشبيهة بالتيجان صنعت بمختلف الألوان، وأدخل إليها بعض من الحبيبات اللامعة وتطريزات الورود، مكرّسة أهميّة أكسسوارات الشعر في إضفاء التميّز على الإطلالة. وفي السياق نفسه لحظنا موضّة الغرّة القصيرة على الجبين التي عادت مع فيرساتشي إلى الواجهة.

    الأزهار تسيطر على مجموعة ديور لشتاء 2016!

    من الشعر إلى الماكياج، فإمرأة كوتور فيرساتشي هذه المرّة، وضعت ظلال العيون الخضراء اللامعة فوق جفينها، بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو منتصف العين، ليحل لوناً داكناً بعد النصف الثاني وصولاً إلى الزواية الخارجيّة بطريقة ممدودة، مع القليل من الكحل الأسود داخل العينين، وطبقة من الماسكارا. أما البشرة فجاءت مصقولة وخالية من الشوائب، والشفاه زهريّة.