منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هل ستبقين بالانتظار لشريك حياتك

  1. بواسطة المرهفة

    نصائح ذهبية نقدمها لك إذا كنت لم ترتبطي بعد، وذلك من خلال تحدي نفسك والمضي قدما نحو تطوير قدراتك ومهاراتك بدلاً من الوقوف مكانك دون أي تجديد بانتظار الفارس الذي يستقل حصانه الأبيض، لذا عليك بما يلي:


    • طوّري مهنتك: قد لا تسنح لك الفرصة بعد الارتباط وخصوصاً الزواج والإنجاب أن تركّزي على مهنتك وتطوّريها وتغامري بها وتتبعينها إلى حيث تشاور لك. اعتبري وكأنّ هذه الفترة هي الفرصة الوحيدة لك كي تشرقي في عملك، تثبتي نفسك، تحاولي فتح مشاريعك الخاصّة، السفر للخارج لمتابعة ندوات ودورات تدفعك إلى الأمام، وكأنّك تؤسسين لفترة ما بعد ظهور الحبّ.

    • جدي شغفك في الحياة: في ظلّ عدم وجود رجل في حياتك أنت حرّة أن تكتشفي نفسك وتنقّبي فيها عن قرب من دون أن تحملي همّ إهماله أو إزعاجه. فالتطلعات والهوايات في الحياة هي المفتاح الأهمّ الذي يتيح لك اكتشاف شغفك الأكبر في الحياة كونك ترهنين كلّ وقتك وتفكيرك واهتماماتك لها.

    • نمّي ثقافتك: لو تخلّيت عن ثقافتك اليوم، فاعرفي انّك تخليت عنها للأبد وتناقصت كلّ المعارف التي راكمتها سابقاً. فكونك حرّة لا تشغلك أمور الحبّ وإخباره ولا بين ضلوعك قلباً يخفق ولا فكراً شريداً يحلم في الغدّ، ولا رجلاً يطلب منك التواجد معه عاطفياً واجتماعياً فثقافتك من قراءات ومتابعة أفلام وثائقية أولى بهذا الوقت.

    • وطّدي صداقاتك: أحياناً يشغلك حبيبك عن صديقاتك كي لا نقول إنّه يعطّلك عنهنّ. لذا استفيدي من فراغك العاطفيّ قد تمضي أجمل الأوقات وأثمنها بين رفيقاتك وصديقاتك اللواتي سيساندنك في علاقتك العاطفية حين تظهر!

    منقووول