منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع قصة مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8 , احداث الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة 2016

  1. بواسطة محمد العبادي

    قصة مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8 , احداث الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة 2016
    قصة مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8 , احداث الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة
    قصة مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8 , احداث الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة
    نقدم لكم عبر عالم نيوز عالم كل جديد وحصرى قصة مسلسل باب الحارة الجزء الثامن , احداث الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة , ملخص مسلسل باب الحارة الجزء الثامن , برومو مسلسل باب الحارة الجزء الثامن , مسلسل باب الحارة الجزء 8 حيث بعد إنتهاء الجزء السابع من مسلسل باب الحارة الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، يبدو أن القيّمين علىيه يحضّرون لموسم جديد.
    [صورة]
    فعلى الرغم من تعرّض الجزء السابع لعدّة إنتقادات، إلا أنه إستطاع أن يحقق أعلى نسبة مشاهدة من بين المسلسلات التي عُرِضت في شهر رمضان المبارك.
    وقد طمأن الممثل وائل شرف بأن هناك جزء ثامن من باب الحارة، حيث كتب معايداً متابعيه عبر موقع “فيسبوك”: “يا جماعة حابب عيد عليكن واعطيكن هالمعلومه عيديه، انتظرونا بالجزء الثامن ، واللي اشتاء لبليلا ابو غالب يحكيلي وفهمكون كفاية، وعيد سعيد”.
    ثم عاد ونشر صورة من أولى حلقات الجزء الثامن علّق عليها بالقول: “أول مشهد لباب الحارة الجزء التامن، بطمنكن في جزء تامن وحيات الشام واهلها ما حد رح يمس حارتنا “.
    [صورة]
    وفي الجزء الثامن الجديد سوف يغيب الفنان “ابو ظافر” ويغيب الفنان “ابو حاتم” وستنطلق شخصيه جديده لـ “ابو حاتم”. اما شخصية “ابو ظافر” فسوف تكون مفقوده، بالاضافة الى عوده “ابو غالب” بعد غيابه من الجزء الثالث. وغياب “نمس”.
    والاحداث الجديده سوف تكون مفاجاءت جديده واحداث اجدد والتي سترضى الجمهور كما تحدث عنها بعض من مشاهير الفن في باب الحاره، وترقبو احدث تفاصيل المسلسل على موقعنا عالم نيوز عالم كل جديد وحصرى باذن الله فتابعونا .
  2. بواسطة فهد الزيادي

    مكرر:lmao: