منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 10 طرق لإثبات حبّك لزوجك وتجديد العهد بينكما

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    في بداية علاقتك الزوجية، تبتسمين فور أن تفتحي عينيك. إنّ السعادة التي تشعرين بها في تلك الأوقات تكون واضحة وتؤثّر على أولئك الذين يحيطون بك.

    إنّ هذا الشعور قد يكون مؤقّتاً سواء أحببنا ذلك أو لا. حين تصبح المرأة مع زوجها لفترةٍ طويلة، ستشعر بأنّ الروتين بينهما يسيطر على حياتهما.

    إليك 10 طرق تثبتين بها حبّك لزوجك وتجدّدين عهد الحبّ بينكما.
    1. أوضحي طلباتكفي معظم الأحيان في العلاقات العاطفية، نظنّ أنّ شركائنا يقرأون أفكارنا إلّا أنّ ذلك قد يدخلنا أحياناً في جدالات لا تنتهي معهم. بدلاً من أن تسكتي إذا ما سألك الحبيب عمّا تريدين، أخبريه بما تودّين الحصول عليه، تواصلي معه واعرفي ما يريد أيضاً.2. توقّفي عن لومهلا تلومي زوجك بسبب ما فعله حتّى لو كنت واثقة من أنّه أخطأ. ما تريدينه هو حلّ المشكلة ولن يساعدك اللوم في ذلك. حاولي أن تفهميه لتفهمي لما حصل ذلك.3. انتبهي الى كلامكإنّ الكلام الذي قد تقوله المرأة لزوجها يبقى أحياناً في ذاكرته ولا يزول إطلاقاً. لا تقولي ما قد تندمين عليه في المستقبل فلن ينسى الحبيب كلماتك.4. كوني صادقة ولا تنتقديفي بعض الأحيان، قد يبدو قول الصدق كالانتقاد. إذا شعرت مثلاً بأنّ زوجك سمن بعض الشيء، قولي له بطريقة متميّزة وشجّعيه بدلاً من أن تنتقديه.5. شجّعيهساعدي زوجك للوصول الى اهدافه من خلال تشجيعه على النجاح، إنّ الأمر سهل وله تأثير كبير وكوني موجودة من أجله.6. لا تخافي من الاعتراف بأنّك مخطئةإنّك كائنة بشرية ومن الطبيعي أن تخطئي ولكن عليك الاعتراف بأنّك أخطأت حين تقترفين أيّ خطأ. إنّ ذلك سيكون أسهل لكليكما.7. أظهري التزامك تجاهه يومياًإنّ الأمور الصغيرة لها مفعول كبير. ذكّري زوجك بالتزامك الدائم تجاهه بقول ما يحبّه وبجعله يشعر بأنّه محبوب. شاركيه بما هو إيجابيّ وأظهري له كم أنّك ترينه رائعاً.8. تحاوري معهإن كنت على خلاف مع زوجك، فقد تشعرين بأنّ السكوت مؤلم بالفعل ولكن عليك أن لا تسكتي حين تتجادلان. تواصلي معه وتكلّمي عن الأمر.9. لا تخافي من الاعتذارفي العلاقات لا يتعلّق الأمر بأن تكوني محقّة طيلة الوقت، قودي بالفعل وبالقلب. اتركي ما حصل وراءك و اعتذري إذا لزم الأمر.10. خصّصي له وقتاًإذا أردت السرّ الأفضل للعلاقات الطويلة الأمد فخصّصي وقتاً لك وللحبيب. إذا أردتما أن تتقرّبا من بعضكما فإنّ هذا ما سيساعدكما أكثر.إنّها إرشاداتنا لك في هذا المجال ويبقى عليك التقيّد بها للحصول على أفضل النتائج على المدى البعيد.
  2. بواسطة محمد القطبي

    عاشت ايدك