منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اكتشف 4 امور لا يعرفها الرجل عن المرأة

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    كثيرا ما تتهم المرأة الرجل انه لا يعرف ما الذى يسعدها ولا يحاول ان يفهمها ويفهم طبيعتها ونجد على الطرف الاخر الرجل يرى ان المرأة غير منصفة ولا يوجد شئ يرضيها وفى الواقع هذا الصراع الدائم بين الرجل والمرأة هو طبيعة هذا الكون وسنته فالاختلاف والتكامل هو سر علاقة الرجل والمرأة.

    ولكننا اليوم سوف نحاول ان نضع حد لهذا الصراع ونساعد الرجل ان يفهم اكثر ما تريده المرأة منه حتى يستطيع ان يتعامل معها على طريقتها ونعرض للرجال عبر اهم الامور التى لا عرفها الرجل عن بنات حواء وترغب المرأة بشدة لو ان يدركها ولكنها لا تفصح عنها .

    1- من اكثر الأمور التى ترغب المرأة ان يدركها الرجل ان كل ما تريده المرأة من الرجل هو ان يستمع اليها جيدا ويتفهم لغة حوارها فعادة ما نسمع الأتهامات التى توجهها المرأة للرجل انه لا ينصت اليها ولا يركز فيما تقوله وفى الواقع فأن هناك صعوبة لدى الرجل فى فهم لغة المرأة حيث انه لا يفهم طريقة المرأة فى توصيل ما تريد بطريقة غير مباشرة ويمل الرجل من هذه الطريقة فى الكلام ويظهر الأنصات الى المرأة وهو فى الواقع غير منصت لها ولكن كل ما تريده المرأة هو ان يفهم الرجل طريقتها فى الحوار ويستمع اليها جيدا .

    2- من الأشياء التى تود المرأة ان يعرفها الرجل ولكنها لا تفصح عنها ان اى مشكلة او خلاف بينهم من الممكن حله عن طريق باقة من الورود او حتى وردة واحدة فما لا يدركه الرجل عن بنات حواء ان هناك قصة حب بين المرأة والورود وانه عن طريق وردة صغيرة من الممكن ان تسامح المرأة وتغفر خطأ الرجل .

    3- تستاء المرأة كثيرا من كلام وتلميحات الرجل لها انها لا تعانى من الضغوط والمسؤوليات مثله ومن الامور التى لا يعرفها الرجل عن المراة وترغب المرأة بشدة ان يفهمها الرجل ويقدرها هى ان حواء تتحمل الكثير من المسؤوليات وتنجزها على خير وجه وهى مسؤوليات لا يقوى الرجل على تحملها مطلقا ولذلك من المهم ان يدرك الرجل ان كل ما تريده المرأة هو ان يقدر مجهوداتها ولا يشعرها دائما انها لا تفعل شئ وانها تعيش فى رفاهية بينهما هم معشر الرجال يذوقون الوان العذاب من الحياة .

    4- من الأمور التى تسعد المرأة كثيرا ولا يعرفها الرجل وتود المراة بشدة ان يدركها الرجل هى ان كلمات المجاملة الرقيقة الخالية من النفاق تجعل المرأة فى غاية السعادة فمثلا قول الرجل للمرأة انها تبدو اكثر جمالا فى هذا اليوم او ان الملابس التى ترتديها رائعة كل هذه الكلمات الرقيقة يتجاهلها الرجل ويرى انها بلا داعى ولكنه لا يعرف تأثيرها على بنات حواء ولو ادرك هذا التأثير لوضع قواميس لهذه الكلمات .

    عالم المرأة ملئ بالأسرار والامور التى لم تكشف لك بعد عزيزى الرجل ولن تفصح لك عنها المرأة ابدا بل عليك ان تفتش وتنقب عن صندوق هذه الاسرار وتكشفه بنفسك وعليك تدرك عزيزى الرجل ان مفتاح هذا الصندوق مرهون بأن تحصل اولا على قلب المرأة وحبها ووقتها سوف تكشف اسرارها .
  2. بواسطة محمد القطبي

    ما شاء اللة اليوم كلة عل زواج ههه شكرا عل طرح اخي
  3. بواسطة ام بنين

    شكرا على النصائح وان شاء الله يستفادون منها الرجال