منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مجموعة أحذية وحقائب كلوي خريف وشتاء 2015

  1. بواسطة زهرة ألنرجس

    تأسر مجموعة خريف وشتاء 2015 أناقة عملية متزايدة تتميز بها شابات كلوي. ويعكس تصميمها الرومانسية مع لمسة من الاركاديا، تروي من خلالها قصة بأسلوب كلاسيكي غريب شبيه بتيار العصر الحديث فيما تجسّد روحها اللامبالية جوهر العراء لأنوثة تجمع بين النعومة والقوة في آنٍ معاً.

    ألوان شاحبة تدفئها تشكيلة من ألوان الأزياء الرجالية الموروثة، كالأرجواني الشاحب والبيج الوردي وأزرق القنطريون العنبري الممزوج بالازرق الداكن والاخضر المنقّط وألوان الصدأ والعاجي والبني القرمزي. المواد الملموسة ضرورية في هذه المجموعة حيث تلتقي اللمسة الغنية للصوف المزيّن بالمربعات والميلتون الصوفي الناعم والقماش القطني المضلّع وصوف الحمل المجعّد والمكتنز مع اللمسة اللمّاعة العصرية لجلد الثعبان المصبوغ بالبني الداكن والكريب الحريري الجذاب على الملمس المقترن برقة دانتيل الملابس الداخلية.

    وتتدلّى معاطف الحرس المبرزة لمعالم الجسم من قمة الكتف وتحدّد بخياطتها الاطلالة الممشوقة القدّ في حين حرص المصمم على التوفيق بين الطيّات الواسعة على الصدر والتفاصيل العسكرية مع القماش الفضفاض المنساب بلا عناء باستخدام الحرير المطرز بالدانتيل. وتضيف المعاطف المخصورة عنصراً صبيانياً على البلوزات مع عروة للحزام مثيرة للحواس التي تأتي مع شورتات من التويد أو مع فساتين طويلة مصممة في طبقات من كريب الحرير العائم تبرز جمالك مع حبل من القطن يطوّق الخصر بإحكام. وتصل اللحظات الغنية والتصويرية في مزيج غني باختلاف الالوان من الكنزات الصوفية المحاكة برقة في لوحة تصوّر تفتح الأزهار في حديقة الشتاء عبر المخمل الحريري وتصاميم الجاكار ... الغامضة .

    وتبرز تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2015 لهذا الموسم مع الشكل المكتنز لحقيبة هادسون الجديدة التي تتدلّى من الكتف بأسلوب ازداد جمالاً بإضافة الشرابات السويدية أو رقع من جلد الثعبان، والخطوط المزخرفة والواضحة المعالم التي تميز حقائب اليد الراقية الخاصة بالمناسبات. وتضمّ التشكيلة أيضاً أحذية عالية الساق مدوّرة من الجهة الامامية مصنوعة من الجلد النباتي تأتي مع كعب خشبي أكثر غلاظة وشريط ضخم يضيف لمسة من الجمال على الكاحل.



    [صورة]


    [صورة]


    [صورة]


    [صورة]


    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]


    [صورة]



    منقول
  2. بواسطة فهد الزيادي

    حلوات شكراا لك على الطرح :)
  3. بواسطة Ibn Babil

    عاشت الايادي للنقل الرائع زهرة
    :t4409:
  4. بواسطة ام بنين

    مجموعة جميلة شكرا لك